Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كورونا يضرب فريق عمل مسلسل "عالم موازي"

إصابة دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز وجلال الزكي وتدهور الحالة الصحية للمايسترو سليم سحاب

إصابة دنيا سمير غانم بكورونا تهدد مسلسل "عالم موازي" (الصورة تخضع لحقوق الملكية الفكرية - الصفحة الرسمية للفنانة على فيسبوك)

يواجه مسلسل "عالم موازي" للفنانين دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز وهشام جمال وشيماء سيف أزمة، إذ ثبتت إصابة عدد كبير من أسرة العمل بفيروس كورونا.

وكشف الفحص إصابة الفنانة دنيا ووالدتها دلال عبد العزيز والمنتج والمخرج هشام جمال ومدير التصوير جلال الزكي وكذلك نحو 6 آخرين، بينما باقي فريق العمل ينتظرون نتيجة تحاليلهم حتى الآن.

وأكدت مصادر مقربة من دنيا لـ"اندبندنت عربية" أن "صحتها [دنيا] جيدة، ولم تتدهور" كما أشيع، لافتة إلى أنها تخضع برفقة والدتها دلال عبد العزيز للعزل الصحي، مع اعتماد بروتوكول علاج كورونا بعيداً من أسرتهما.

وترددت أخبار بقوة عن إصابة الفنان حسن الرداد بكورونا أيضاً، وحاولنا الاتصال به للتأكد من صحة الخبر الذي طال أيضاً زوجته إيمي سمير غانم، لكنه لم يرد.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، إن حالة الفنانين "مستقرة، ولم تستلزم النقل إلى أي مستشفى" للعلاج أو الحاجة إلى أجهزة أكسجين.

وأكدت مصادر بمسلسل "عالم موازي" الذي تلعب دنيا ودلال بطولته أن المسلسل توقف بالكامل، نظراً لتفشي الإصابات بين فريق العمل. والمسلسل لا بد من انتهاء تصويره خلال أيام، إذ سيعرض بداية من الـ15 من رمضان. وجار الآن تعقيم الديكورات.

يذكر أن "عالم موازي" يشارك في بطولته إلى جانب دنيا سمير غانم، كل من عمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

وعلى جانب آخر، أعلن عدد من النجوم إصابتهم بفيروس كورونا، منهم الفنانة نيكول سابا وزوجها الممثل اللبناني يوسف الخال، وهما الآن في العزل الصحي بمنزلهما مع اتباع البروتوكول.

كما تدهورت حالة المايسترو سليم سحاب أيضاً وزوجته عقب إصابته، وكتبت الفنانة مي فاروق، على "فيسبوك"، "أرجو منكم جميعاً الدعاء في هذه الليلة المفترجة لأبويا الروحي المايسترو سليم سحاب وزوجته، وأن يتم شفاءهما على خير، هما في أمس الحاجة إلى الدعاء، هما في الرعاية المركزة".

المزيد من فنون