Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الجمهور قلق بسبب مرض خالد النبوي

روبي تصاب بكورونا وهاني مهنا يعاني بعد العدوى من ابنته

الفنان المصري خالد النبوي  (الصفحة الرسمية للفنان على فيسبوك)

حالة من القلق الشديد سيطرت على جمهور الفنان المصري خالد النبوي عقب إعلان زوجته منى المغربي أنه يمر بحالة صحية حرجة، وطلبت له الدعاء من الجميع عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك"، وتسبب المنشور في كثير من الهواجس، حيث لم تعلن المغربي عن تفاصيل المرض.

وفي اتصال لـ"اندبندنت عربية" بزوجة الفنان اكتفت بطلب الدعاء له، وأنه في حالة صحية غير جيدة، ورفضت الإفصاح عن تفاصيل وعكة النبوي الصحية. وترددت أنباء عن إصابته بفيروس كورونا، وأنه يمر بحالة حرجة، خصوصاً أنه اكتشف الفيروس متأخراً، ولم تظهر عليه أي أعراض. وقالت الكاتبة فريدة الشوباشي، وهي صديقة مقربة من النبوي، إنه أصيب بالفعل بفيروس كورونا، وتم نقله لأحد مستشفيات منطقة 6 أكتوبر لتلقي العلاج، وتحسن كثيراً، بينما ترددت أقاويل أخرى أن مشكلة خالد الصحية بالقلب، حيث سيجري قسطرة جديدة بعد أن قام بتركيب دعامة منذ عدة أشهر بعد وعكة صحية مفاجئة.

وكان آخر ظهور للفنان خالد النبوى من خلال الفيلم القصير، الذي تم عرضه في احتفالية موكب نقل المومياوات بعنوان "تعالوا مصر"، وتسبب هذا الفيديو في تصدره الترند بسبب ثناء الجمهور عليه.

كوفيد يصيب روبي

في سياق ذي صلة، كشفت مصادر مقربة من الفنانة روبي عن إصابتها بفيروس كورونا، ما اضطرها لإلغاء حفل لها كان مقرراً إقامته الأسبوع الماضي، وكانت قد اكتشفت إصابتها بعد شعورها بارتفاع في درجة الحرارة وبعض الإرهاق والرشح، فقامت بإجراء المسحة، وثبتت إيجابيتها، فاضطرت لتغيير خطتها الفنية بالكامل للأيام المقبلة وخضوعها للعزل في بيتها. وأشار بعض المقربين إلى أن والدتها ستلزم منزل شقيقة روبي الصغرى كوكي لحين تحسن حالة الأولى، وبناءً على إصابتها تم إيقاف تصوير مسلسل "شقة 6"، التي تلعب بطولته مع صلاح عبدالله وأحمد حاتم وحمزة العيلي وملك قورة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

كما اضطرت إلى تأجيل تحضيراتها لفوازير رمضان التي بدأت بالفعل كتابتها، وتم الاتفاق والتعاقد الرسمي بين المنتج عمرو كمال والمنتج وليد منصور لتنفيذ هذا العمل الاستعراضي، الذي يحمل اسماً مبدئياً هو "فوازير روبي"، وتقوم الشركة باختيار طاقم الإخراج ومنفذي الاستعراضات والديكورات، كما أعلن أنه سيتم تقديم تقنيات تصوير عالمية للعمل لوضع أحدث اللمسات العالمية والحديثة التي تضفي إبهاراً يليق بالفوازير والعصر الجديد.

ومن الحالات المصابة بفيروس كورونا بالوسط الفني الموسيقار هاني مهنا، الذي طالبت ابنته هنادي بالدعاء له هو ووالدتها، حيث أصيبا إثر عدوى منها بالفيروس، وكذلك والدة زوجها الفنان أحمد خالد صالح، التي تتلقى العلاج أيضاً بعد أن أصيبت بعدوى من هنادي وأحمد اللذين عانيا في الفترة السابقة بسبب كوفيد-19.

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات