Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أنباء عن زواج أصالة والتفاصيل خلال ساعات

المطربة السورية رفضت التعليق بالنفي أو التأكيد والعريس المحتمل برلماني مصري

ظهرت أصالة مرتدية خاتم زواج مع ابنتها شام (الصورة تخضع لحقوق الملكية الفكرية - الصفحة الرسمية للفنانة على فيسبوك)

منذ ساعات لم تهدأ مواقع التواصل الاجتماعي والأخبار الفنية عن ترديد خبر احتمال زواج الفنانة السورية أصالة نصري منذ ثلاثة أسابيع تقريباً من نائب برلماني مصري يصغرها بثلاثة أعوام، متزوج ولديه طفل، لتكون هذه الزيجة هي الثالثة للمطربة الشهيرة، إذ تزوّجت أولاً من أيمن الذهبي، ثم ثانياً من المخرج طارق العريان.

وعلى الرغم من تداول الأخبار بقوة فإن أصالة لم تنفِ الخبر، كعادتها في التواصل الدائم مع الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، ما دعا كثيرين في الوسط الفني والمواقع الإخبارية إلى تصديق خبر الزواج، خصوصاً أنها ظهرت مرتدية خاتم زواج منذ أسبوعين تقريباً في أثناء التقاطها صوراً مع ابنتها شام، التي تحتفل خلال ساعات أيضاً بالارتباط بأحد رجال الأعمال المصريين، بعد انفصالها من زوجها الأول منذ فترة.

وحاولنا الاتصال بالفنانة للتأكد من صحة الخبر، لكنها لم ترد. وأكد بعض المقربين من أصالة أن الزواج جرى منذ فترة. والطرفان لم يرغبا في إعلانه، لافتين إلى أنه "خلال ساعات ستُكشف التفاصيل في حفل كبير بأحد الفنادق في القاهرة".

وتداولت المعلومات المنشورة بعض تفاصيل شخصية الزوج المزعوم، وتردد أنه نائب برلماني عن محافظة الإسكندرية، ويعيش فيها للآن، وشارك في الانتخابات الماضية مرشحاً عن حزب مستقبل وطن حزب الأغلبية في مصر.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولم يذكر أحد كيف التقت أصالة النائب السكندري أو تفاصيل الزواج. وعلى الرغم من ذكر اسمه ونشر صورته بعديد من المواقع الفنية ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، فإن الرجل آثر الصمت.

ومساء الأربعاء الماضي، حضرت أصالة افتتاح سلسلة مطاعم لنجل الفنان هاني شاكر، الذي أقام احتفالية بهذه المناسبة، بصحبة سميرة سعيد وهاني رمزي وإلهام شاهين وهاني شاكر وأسرته. وحينما سألها الإعلاميون الموجودون بالاحتفالية عن خبر زواجها رفضت التعليق، والتزمت الصمت، لتثير مزيداً من الشكوك والاحتمالات التي تصب في صحة الزواج.

يذكر أن أصالة لديها أربعة أولاد من زوجيها السابقين أيمن الذهبي وطارق العريان، إذ أنجبت من الأول ابنتها الوحيدة شام وابنها خالد، واستمرت الزيجة نحو 15 سنة، وانفصلا في عام 2005.

وفي عام 2010 تزوجت من المخرج طارق العريان، بعدما تعاونا فنياً في كثير من الأغنيات التي صوِّرت بطريقة الفيديو كليب، وصرحت أصالة وقتها بأنها وقعت في غرام العريان منذ سنوات، ولم تبح بهذا الحب، واستمرت الزيجة ما يقرب من 10 سنوات، وأنجبت خلالها طفلين توأم هما علي وآدم، وانتهت الزيجة بالطلاق.

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات