Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كيم كارداشيان دخلت نادي أصحاب المليارات

يعود الفضل إلى شركتيها الخاصتين بمستحضرات التجميل والملابس الداخلية النسائية

نجمة تلفزيون "الواقع" الأميركية كيم كارداشيان (رويترز)

ارتفعت ثروة رائدة الأعمال ونجمة تلفزيون الواقع، الأميركية كيم كارداشيان إلى أكثر من مليار دولار، على ما أعلنت مجلة "فوربس" الأميركية المتخصصة.

وأفادت المجلة بأن اكتساب النجمة البالغة 40 عاماً صفة المليارديرة يعود جزئياً إلى شركتيها "كاي كاي دبليو بيوتي" لمستحضرات التجميل و"سكيمز" للملابس الداخلية النسائية، إضافة إلى عقودها في مجال تلفزيون الواقع ومع علامات تجارية تكرس صورتها لتسويقها.
وكانت ثروة كارداشيان قدرت في أكتوبر (تشرين الأول) 2020 بنحو 780 مليون دولار.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكانت شهرة كيم محدودة لدى انطلاق برنامج "كيبينغ آب ويذ ذي كارداشيانز" في أكتوبر 2007 ، لكنها باتت نجمة عالمية بفضل برنامج تلفزيون الواقع هذا الذي بنت عليه إمبراطورية بمساعدة والدتها. وبلغ عدد متابعيها عبر شبكة "إنستغرام" الاجتماعية أكثر من 200 مليون.

وتقدمت النجمة رسمياً في فبراير (شباط) الفائت بطلب للطلاق من زوجها مغني الراب ورائد الأعمال كانييه ويست، بعد أسابيع من التكهنات حول احتمال انفصالهما.
وأقام ويست في العام 2014، شراكة مع "أديداس" المتخصصة في تصنيع المعدات الرياضية لتطوير علامته التجارية "ييزي" التي حققت نجاحاً واسعاً في كل أنحاء العالم، إذ تجاوزت مبيعاتها السنوية مليار دولار. وهو كان سبق كارداشيان إلى نادي أصحاب المليارات إذ قدرت "فوربس" في أبريل (نيسان) 2020 ثروته بنحو 1.3 مليار دولار.

المزيد من منوعات