Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كيم كارداشيان تروي معاناتها من التنمر: كنت أبكي كل يوم

تعرضت لانتقادات بسبب زيادة وزنها خلال فترة حملها الأول عام 2013

كيم كارداشيان خلال حملها بابنها سانت في عام 2015 (رويترز)

علّقت كيم كارداشيان، الجمعة، 5 مارس (آذار)، على من يتنمرون على الآخرين وينتقدونهم بسبب أجسامهم، متذكرةً تعرضها للإحراج عندما هوجمت بسبب زيادة وزنها نحو 27 كيلوغراماً خلال حملها الأول.

وروت كارداشيان بشكل مفصل في منشور على موقع "إنستغرام"، كيف تم تشبيهها بحوت قاتل خلال المراحل الأخيرة من حملها في عام 2013، ومقارنتها بشكل غير مُواتٍ مع كيت زوجة الأمير وليام، التي كانت حاملاً أيضاً في ذلك الوقت.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقالت "كنت أبكي كل يوم بسبب ما حدث لجسدي، وبشكل أساسي بسبب ضغوط المقارنة المستمرة مع ما يعتبره المجتمع الشكل الذي يجب أن يبدو عليه الشخص السليم، وكذلك بسبب تشبيه وسائل الإعلام لي بالحوت شامو"، في إشارة إلى الثدييات التي كانت تقدم عروضها في عالم البحار.

وأضافت كارداشيان، البالغة 40 عاماً "كنت أشعر بالخجل كل أسبوع بسبب قصص الغلاف التي جعلت عدم شعوري بالأمن مؤلماً جداً، إلى حد عدم استطاعتي مغادرة المنزل لعدة أشهر بعد ذلك. لقد حطمني الأمر حقاً".

أنجبت كارداشيان ابنتها نورث في يونيو (حزيران) 2013، وابنها سانت في عام 2015، ثم أصبح لها طفلان فيما بعد عن طريق أم بديلة بسبب مضاعفات صحية. وتقدمت الشهر الماضي بطلب للطلاق من مغني الراب كانييه وست، بعد زواج دام نحو سبع سنوات.

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات