Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ريال مدريد ومانشستر يونايتد يخوضان مواجهة لضم جادون سانشو

يبدو أن الإنجليزي سانشو سيتخذ خطوة كبيرة هذا الصيف حيث تسعى أندية النخبة في اوروبا للتعاقد معه

صورة أرشيفية لـ جادون سانشو لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني (أ.ف.ب)

بات ريال مدريد مستعداً لمنافسة مانشستر يونايتد على التوقيع مع جادون سانشو، وفقاً لتقرير نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية الرائدة وأكدته "اندبندنت".

وأصبح الجناح السابق لمانشستر سيتي أحد أبرز النجوم تميزاً في القارة هذا الموسم، حيث تألق مع بوروسيا دورتموند في صدارة الدوري الألماني في الخريف.

ولا يزال سانشو هو أبرز صانع أهداف في أوروبا مع ليونيل ميسي، ولديه 11 هدفاً في الدوري الألماني، في أول موسم للجناح المراهق بالمنافسة في ألمانيا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومن الطبيعي أن يكون ذلك قد جذب انتباه النخبة، حيث تابعه مانشستر يونايتد لعدة أشهر وجعله هدفه الأول في الصيف.

ولكن أي توقعات لـ إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي لمان يونايتد بالذهاب في رحلة سهلة للتعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 19 عاماً تبددت من خلال التقارير الصادرة من ألمانيا والتي تؤكد حرص مدريد أيضاً، مع موافقة على دفع الرقم المطلوب في اللاعب والبالغ 100 مليون جنيه إسترليني.

ويعد كل من مدريد ويونايتد هما أغنى أندية العالم (وأكبرها على الأرجح)، لذا فإن احتمال اندلاع حرب مزايدة سيُسعد دورتموند حيث يتطلع إلى استخدام أي رسوم من صفقة سانشو لزيادة دعم إعادة بناء الفريق الشاب.

ويبحث زين الدين زيدان عن اثنين من المهاجمين كجزء من تجديد ريال مدريد هذا الصيف، مع ربط إيدين هازارد بالفعل بأحد المقعدين في ظل عدم الرغبة في استمرار غاريث بيل، حيث سبق للفرنسي أن أخبر الرئيس فلورنتينو بيريز أن يحقق ضربة مالية بالتخلص من جناح ويلز إما عن طريق بيعه بسعر مخفض أو إعارته.

وسيساعد سانشو نادي "برنابيو" على خفض متوسط ​​الأعمار داخله إلى حد كبير، وهو أحد أهدافه الرئيسية في إعادة البناء هذا الصيف، وقد تابع سانشو لعدة سنوات بعد توقيعه في عام 2017 عندما اختار الانتقال إلى دورتموند بحثاً عن فرصة في اللعب مع الفريق الأول، ومع ذلك، يراقب مدريد عدداً من اللاعبين الآخرين، بينهم لوكا يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت (على سبيل الإعارة من بنفيكا)، والذي قدّم هو الآخر ثورة في مركز قلب الهجوم خلال الموسم الحالي.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة