Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توخيل: لا أحد يريد مواجهة تشيلسي في ربع نهائي دوري الأبطال

صرح المدرب الألماني بأن فريقه استحق مكانه بين كبار أوروبا بعد إقصاء أتلتيكو مدريد

توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي (أ ف ب)

قال توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، إن فريقه ليس خائفاً من مواجهة أي منافس في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد العبور من دور الـ16 لأول مرة منذ 2014 عقب انتصاره بنتيجة 2-0 على أتليتيكو مدريد الإسباني إياباً، أمس الأربعاء.

وهز حكيم زياش وإيمرسون بالميري الشباك، ليكمل تشيلسي تفوقه بنتيجة 3-0 في النتيجة الإجمالية، ويمدد سجله الخالي من الهزيمة في كل البطولات إلى 13 مباراة منذ تولي توخيل المسؤولية بعد إقالة فرانك لامبارد.

وصرح توخيل بأن فريقه تشيلسي استحق مكانه بين كبار أوروبا، وقال المدرب الألماني، "أهم شيء هو أننا نستحق ذلك، مثل هذه النتائج تمنحك الحافز لتحقيق أمور استثنائية".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"أنا واثق من أنه لا يوجد من يريد مواجهتنا، سيكون تحدياً صعباً، لكن بمرور الوقت يجب أن لا نخاف، سنواجه أي منافس تضعه القرعة في طريقنا".

وكان توخيل سعيداً بأداء فريقه أمام متصدر الدوري الإسباني، لكنه شدد على أن المجال ما زال متاحاً للتطور.

وتابع، "يجب علينا التحسن في الهجمات المرتدة، يجب أن نفكر في التقدم للأمام دائماً ونستغل السرعات والمساحات، نتطلع لكي نكون أكثر فاعلية ودقة".

ويستضيف تشيلسي، صاحب المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، منافسه شيفيلد يونايتد في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي، الأحد.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة