Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

دي خيا يحصل على استراحة وهندرسون يحرس مرمى يونايتد في الديربي

سافر دي خيا إلى إسبانيا لحضور ولادة طفله الأول

ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

منح ديفيد دي خيا الوقت الكافي للراحة واستعادة مستوى المنافسة مع مانشستر يونايتد، بعد ولادة طفله الأول، حيث من المقرر أن يكون دين هندرسون الحارس الأساسي للفريق في مباراة الديربي يوم الأحد في ملعب "الاتحاد".

وغاب دي خيا عن التعادل السلبي مع كريستال بالاس، يوم الأربعاء، ليكون برفقة شريكته إدورن غارسيا، ويحضر ولادة طفله الأول في وطنه إسبانيا.

ونشر حارس مرمى يونايتد صورة على "تويتر"، يوم الجمعة، يعلن فيها وصول الطفل بأمان، وقال أولي غونار سولسكاير، إنه سيمنح دي خيا الوقت الكافي ليكون مع عائلته.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف سولسكاير، أنه يعتقد أن دي خيا سيكون متاحاً للاختيار مرة أخرى قريباً جداً، لكنه لم يحدد متى يتوقع عودة حارس المرمى الأول ليونايتد بسبب قيود السفر التي فرضها تفشي فيروس كورونا.

وقال سولسكاير "بمجرد عودة ديفيد، علينا فقط اتباع قواعد الحكومة، أتوقع أن يكون متاحاً قريباً جداً. سمحنا له بالعودة لأنه أراد أن يكون مع صديقته، نريد عودة لاعبينا في أسرع وقت ممكن، ولكن هناك إنساناً كان علينا الاعتناء به، وكان ديفيد هناك من أجل هذا اليوم الرائع له ولصديقته وعائلته".

أضاف "لا أعرف متى سيعود، لكن لن يمر وقت طويل قبل أن يعود. كان الأمر سهلاً عندما عدت من منطقة اليورو، حيث ولد نجل سولسكاير، واسمه نوح، يوم الجمعة، ولعبنا في إسبانيا يوم الثلاثاء، وعدنا يوم الأحد، ولم يكن هناك حجر صحي، العالم مكان مختلف".

أوضح "هذه أهم مناسبة في حياة أي والد، سمحنا له بالذهاب، وقدم دين أداء جيداً أمام بالاس، وأنا متأكد من أنه يتطلع إلى مباراة السيتي هذه أيضاً، وقد حظي بهذه التجربة هذا الموسم في كأس كاراباو، ما سيضعه في مكانة جيدة".

© The Independent

المزيد من رياضة