Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مذيع CNN يخبر المشاهدين أنه لن يستطيع تغطية أخبار أخيه حول تحرشه جنسيا

المقدِّم في الشبكة الإخبارية قال للمشاهدين إنه لا يمكنه تغطية الاتهامات الموجهة إلى شقيقه الأكبر حاكم ولاية نيويورك أندرو كومو

أندرو (يمين) وكريس كومو (أ ب)

قال كريس كومو، مضيف البرامج في شبكة "سي إن إن"، للمشاهدين الإثنين إن "من الواضح" أنه لن يستطيع تغطية المواضيع التي تتعلق بشقيقه الأكبر، حاكم نيويورك أندرو كومو، المتهم بالتحرش الجنسي من قبل امرأتين تعملان في حكومة الولاية وثالثة تزعم أنها صادفته في عرس.

وتناول المضيف في الفترة الرئيسية من البث الموضوع مباشرة في بداية عرضه، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وواصل برنامجه بسرعة.

وقال: "من الواضح أنني أدرك ما يجري مع أخي. ومن الواضح أنني لا أستطيع أن أغطي المجريات لأنه أخي. والآن يتعين على قناة "سي إن إن" أن تغطيها بطبيعة الحال. فقد غطتها في شكل مكثف وستستمر في ذلك".

وأضاف أنه مهتم "بعمق" بالقضايا التي تقدمت بها النساء اللاتي يتهمن أخاه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

يُذكَر أن أندرو كومو، 63 سنة، وكريس، 53 سنة، ابنا حاكم نيويورك الراحل، ماريو كومو. ويتولى أندرو كومو المحاصر بالقضايا ولايته الثالثة كحاكم لنيويورك.

والقضية محرجة بالنسبة إلى "سي إن إن" لأنها تنازلت في الربيع الماضي عن سياستها القديمة المتمثلة في عدم السماح لكريس بتغطية شقيقه الأكبر، عندما كانت نيويورك مركزاً لجائحة كوفيد. وظهر الرجلان معاً مرات في برنامج كريس، وتبادلا النكات بينما تحدثا عن المرض، وهذا ما سحر العديد من المشاهدين لكنه أثار شكوكاً أخلاقية لدى بعض المراقبين.

ولم يتحدث كريس كومو عن شقيقه في الأسابيع الأخيرة إذ أصبح تعامله مع مرضى كوفيد-19 في دور التمريض بنيويورك قضية.

المزيد من دوليات