Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند: نواصل التخطيط لبقاء هالاند في النادي

تفيد التقارير أن المهاجم غزير الأهداف يثير الاهتمام في كافة أنحاء أوروبا

إيرلينغ هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني (أ ف ب)

نفى بوروسيا دورتموند التلميحات بأن نجم هجومه إيرلينغ هالاند سيغادر النادي هذا الصيف، قائلاً إنهم يخططون للاحتفاظ به في الموسم المقبل، والاحتفاظ بطموح إنهاء الموسم الحالي في المراكز الأربعة الأولى.

وشهد موسم بوروسيا دورتموند بعضاً من التخبط، حيث يحتل حالياً المركز السادس في الدوري الألماني، بفوزه بنتيجة 4-0 على شالكه متذيل الترتيب في نهاية الأسبوع الماضي، حيث سجل هالاند هدفين، مما جعل الفريق يتأخر بفارق ست نقاط فقط في سباق التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وفي المسابقة الأوروبية، يواصل المهاجم النرويجي شق طريقه أيضاً، حيث سجل هدفين وصنع تمريرة حاسمة في مباراة الذهاب بدور الـ16 على حساب إشبيلية الأسبوع الماضي، مما يعني أن لديه ثمانية أهداف في خمس مباريات فقط في تلك المسابقة لهذا الموسم، و27 هدفاً في 25 مباراة في جميع المباريات.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأدى هذا المستوى، بطبيعة الحال، إلى ظهور إشاعات عن اهتمام الأندية به مع تعليقات خارجية كثيرة، حيث كشف مدرب مانشستر يونايتد أولي غونار سولسكاير أنه لا يزال على اتصال بمهاجمه السابق منذ وقتهما معاً في نادي مولده.

لكن مايكل زورك المدير الرياضي لدورتموند قال في مؤتمر صحافي، إنه لا يوجد ما يشير إلى رحيل المهاجم هذا الصيف، وإن النادي لديه كل النية لمواصلة البناء من حوله.

وصرّح للصحافيين، "من الواضح أن إيرلينغ هالاند لا يستطيع ولا يريد ولن ينتقل إلى أي نادٍ آخر بعد الفترة التي قضاها في بوروسيا دورتموند".

"نحن سعداء جداً بوجوده هنا، نواصل التخطيط لاستمراره، لا أعتقد أنه يشعر بعدم الارتياح في دورتموند".

"نفترض أننا سنحقق هدفنا بالتأهل إلى دوري الأبطال في النهاية".

وكان دورتموند بلا مدير فني دائم منذ إقالة لوسيان فافر في ديسمبر (كانون الأول)، وفي ذلك الوقت تم تعيين إدين تيرزيتش في منصبه مؤقتاً.

ومن المتوقع أن يتولى ماركو روز، المدير الفني لبوروسيا مونشنغلادباخ، تدريب فريق "سيغنال إيدونا بارك" في الصيف، مع تأكيد غلادباخ، أخيراً. والتقى دورتموند بمتعثر آخر في منطقة الهبوط، هو أرمينيا بيليفيلد، قبل أن يواجه روز وفريقه في ربع نهائي كأس ألمانيا، مساء الثلاثاء.

© The Independent

المزيد من رياضة