Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يدافع عن اللعب بالنجمين راشفورد وفيرنانديز

لعب الاثنان لمدة 45 دقيقة أمام سوسييداد

ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

دافع أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن اختياره لبرونو فيرنانديز وماركوس راشفورد بعدما لعب كل منهما 45 دقيقة في الدوري الأوروبي ضد ريال سوسييداد.

وبدأ فبرنانديز مباراة التعادل السلبي، مساء الخميس، ثم حلّ محله راشفورد، وكل منهما قد شارك في أكثر من 2000 دقيقة لعب هذا الموسم.

ويونايتد على وشك خوض ثلاث مباريات متتالية خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز، تبدأ برحلة إلى تشيلسي بقيادة توماس توخيل يوم الأحد وتنتهي بمباراة ديربي مانشستر في ملعب "الاتحاد".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

لكن سولسكاير لا يريد أن يمنح أهم لاعبي هجومه الكثير من الراحة ويعتقد أن 45 دقيقة مساء الخميس أفضل من عدم اللعب على الإطلاق.

وقال عن راشفورد وفيرنانديز، "إنهما رياضيان لائقان جداً، وجيدان جداً ويتعافيان بشكل جيد".

"عادة ما يلعبان في كل مباراة لذا اليوم كنت سعيداً جداً لمنحهما 45 دقيقة، لأن 45 دقيقة يوم الخميس هي استعداد جيد لمباراة الأحد، وبالتأكيد أفضل من عدم اللعب".

ومع ذلك، اعترف سولسكاير بأن يونايتد على وشك الشروع في سلسلة مهمة من المباريات، إذ يتطلع إلى تعزيز مركزه في سباق المراكز الأربعة الأولى.

وقال مدرب يونايتد، "أعتقد أنه سيكون على المدى الطويل. لا أعتقد أن المواقف سيتم تحديدها في وقت مبكر".

"في مثل هذا الموسم، لا يمكن التنبّؤ بشيء. لقد رأينا الفرق تمرّ بمراحل سيئة ثم تتغير، ومن منا يعرف ما سيحدث بالنسبة إلى الإصابات وكيف يتفاعل اللاعبون مع الظروف؟".

"إنه أقصر وأطول موسم على الإطلاق مع الكثير من المباريات. بالنسبة لي كل مباراة كبيرة وبالطبع تشيلسي قوي، نعرف مدى صعوبة ذلك ومدى أهمية ذلك بالنسبة إلينا".

وأضاف سولسكاير، "لا تزال هناك 38 مباراة لكل فريق، إذا لعبت جولة جيدة أو سيئة، فقد يؤثر ذلك في لاعبيك".

"بالنسبة إلينا، هي فترة للتعافي بعد النكسات التي مررنا بها ونمرّ بها الآن، إنها فترة مهمة، عقليتنا جيدة حقاً ونتطلع إلى هذه المباراة".

"نحن نعلم أن توماس قد جاء إلى تشيلسي وجلب معه تغييراً وسيكون ذلك تحدياً كبيراً لنا".

© The Independent

المزيد من رياضة