Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ثلاثي مانشستر يونايتد المصاب غير جاهز لمواجهة ريال سوسييداد

يظل دوني فان دي بيك وإدينسون كافاني وسكوت مكتوميناي بعيدين عن الملعب

إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

سيغيب عن مانشستر يونايتد في مباراة الدوري الأوروبي، اليوم الخميس، الثلاثي دوني فان دي بيك وإدينسون كافاني وسكوت مكتوميناي.

وأكد أولي غونار سولسكاير، المدير الفني للفريق، الأربعاء، أن الثلاثي الذي غاب، الأحد، عن مباراة الفوز بنتيجة 3-1 على نيوكاسل بسبب الإصابة، لن يتعافى في الوقت المناسب للمشاركة في مباراة الإياب بدور الـ32 على ملعب أولد ترافورد.

وأضاف سولسكاير أن تعافي بول بوغبا من إصابة في الفخذ يسير جيداً، لكنه لن ينافس على اللعب بعد، حيث غاب منذ التعادل بنتيجة 3-3 مع إيفرتون في وقت سابق من هذا الشهر.

قال المدير الفني ليونايتد، "سيظلون بعيداً، لم ينضموا إلى التدريب، لذا لن يكونوا مستعدين، كذلك بوغبا على الرغم من تكثيف تعافيه وبداية تدريبه على العُشب، لكنه لن يشارك مع الفريق في هذه المباراة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لن نكون نفس الفريق الذي كان لدينا ضد نيوكاسل بشكل أو بآخر".

وإضافة إلى بوغبا، لاعب خط الوسط عالي التصنيف هانيبال مجبري غير متاح أيضاً بعد تعرضه لإصابة في الكاحل أثناء وجوده مع فريق تحت 23 عاماً، بعد أن صُعد، أخيراً، للتدريب مع فريق يونايتد الأول".

أما زميلا مجبري اليافعين أماد ديالو وشولا شوريتير فمتاحان ضمن اختيارات المدرب سولسكاير، وقد كانا ضمن قائمة الفريق للفوز 4-0 على سوسييداد والفوز على نيوكاسل.

وقال سولسكاير، "هانيبال أصيب منذ نحو شهر، لكن سوف يشارك أماد وشولا، بالطبع إنهما في الفريق لكنني لن أخبرك ما إذا كانا سيبدآن أم لا".

وسيظل سولسكاير من دون العديد من أعضاء طاقمه الفني المعتاد بعد أن أجبروا على عزل أنفسهم، مع بقاء مدربي الأكاديمية نيكي بات ومارك ديمبسي على مقاعد البدلاء للفريق الأول.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة