Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كورونا يغيب ثلاثة من الوسط الفني المصري

رحل متخصص التجميل محمد الصغير والممثلان محمود عبد الغفار وأشرف صالح

توفي متخصص التجميل محمد الصغير بعد معاناة مع كورونا (الصورة تخضع لحقوق الملكية الفكرية - صفحة الراحل على فيسبوك)

واصل فيروس كورونا حصد ضحاياه داخل الوسط الفني المصري، إذ توفي اليوم ثلاثة فنانين، هم متخصص التجميل محمد الصغير، والد زوجة الفنان أحمد السقا الإعلامية مها الصغير، والممثلان محمود عبد الغفار، وأشرف صالح.

وكانت حالة الصغير الصحية قد تأخرت، إذ أتلف الفيروس رئته، وعلى مدار أسابيع ناشدت ابنته وزوجها الجميع الدعاء، حتى وافته المنية منذ ساعات. وأعلن أحمد السقا خبر الوفاة، في تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام"، قائلاً "توفي حمايا وأبويا العزيز محمد الصغير".

وكان الصغير صديقاً مقرّباً لغالبية الفنانين وشريكاً في نجاحهم في كثير من الأعمال، إذ تظل لمساته محفورة في أعمالهم. ونعى عمرو دياب، على حساباته الرسمية، الفقيد قائلاً "خالص عزائي لوفاة الصديق العزيز محمد الصغير". ونشرت الفنانة يسرا صورة على "إنستغرام" تجمعها بالراحل. وكتبت، "صديقي وحبيبي وأخويا العظيم الطيب الجدع محمد الصغير في ذمة الله. كلامي فيك مش هيوفيك حقك لأنك كنت عظيم في كل حاجة إنسانياً وعملياً وغلاوتك عندي فوق الوصف، هتوحشني وربنا يصبرنا جميعاً على فراقك يا غالي".

كما قدم التعازي كل من ياسمين عبد العزيز وشيريهان ونجلاء بدر وكريم عبد العزيز وأصالة وسميرة سعيد ولطيفة وأمير كرارة ونبيلة عبيد ويوسف الشريف وأنغام وغيرهم من النجوم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتوفي الفنان المصري محمود عبد الغفار، الذي يعد واحداً ممن أبدعوا في تجسيد دور الضابط والمحقق في الدراما والسينما المصرية. ونعى عدد من النجوم الراحل منهم أشرف زكي نقيب نقابة المهن التمثيلية، وكذلك عزوز عادل عضو نقابة المهن التمثيلية، والفنان أحمد صيام، الذي كتب عبر حسابه على "فيسبوك"، "العزيز محمود عبد الغفار أحد رموز مسرح الطليعة، اللهم ارحمه واغفر له".

وبدأ عبد الغفار مشواره الفني في الثمانينيات. وقدم كثيراً من الأعمال، منها أفلام "جذور في الهواء"، و"المنسي"، و"المقامر"، و"اتفرج يا سلام".

كما رحل اليوم الفنان أشرف صالح، الذي بدأ نشاطه في التسعينيات، وعمل في السينما والدراما والسهرات التلفزيونية، وأدى أدواراً ثانوية. ومن أبرز أفلامه "لهيب الانتقام" و"التحويلة"، و"عيش الغراب"، و"أصحاب ولا بزنس"، و"عوكل"، و"العالمي".

المزيد من فنون