Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

موجة كورونا الثانية تواصل الهجوم على الفنانين المصريين

"كوفيد 19" يوقف برنامج وائل الإبراشي وينال من يسرا وكريم فهمي وجمال العدل وآخرين

الفنانة المصرية يسرا أصيبت بفيروس كورونا  (أ ف ب)

أحكمت الموجة الثانية من كورونا قبضتها بشراسة على عدد كبير من أبرز نجوم الوسط الفني المصري والمشاهير والإعلاميين، حيث أعلن عدد منهم في الساعات الأخيرة خبر إصابتهم، بعد أن أجروا مسحات أكدت إيجابية أصابتهم بـ"كوفيد-19".

وأعلنت يسرا منذ ساعات خبر إصابتها، ما أصاب محبيها بحالة من الحزن الشديد، خصوصاً أنها تعاني حالة مزمنة من حساسية الصدر، وكانت متخوفة من إصابتها بالفيروس لما يمكن أن يسببه من مشكلات جسيمة، ونشرت عقب إعلانها للخبر منشوراً على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه "أتوجه بكل الشكر، وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر وللجمهور الكريم لسؤالهم واهتمامهم بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا".

وفي تصريحات خاصة لـ"اندبندنت عربية" قالت يسرا، "شعرت ببعض التعب والسعال منذ أيام، وبدأت أشك في إصابتي، وأجريت مسحة، وللأسف أظهرت إصابتي. وأتابع العلاج والعزل المنزلي وأحافظ على البروتوكول العلاجي حتى تتحسن حالتي، وأرجو من الجميع الدعاء".

وكانت يسرا قد بدأت تصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان "ليلة العيد" مع غادة عادل وريهام عبد الغفور وسيد رجب، ومن إخراج سامح عبد العزيز، كما كانت على وشك دخول تصوير مسلسلها الجديد "حرب أهلية" مع سامح عبد العزيز أيضاً مخرج مسلسلها الرمضاني الأخير "خيانة عهد"، وكان آخر ظهور لها في حفل عيد ميلاد نيللي كريم الذي حضرته نخبة كبيرة من النجوم بينهم آسر ياسين وإلهام شاهين وجمال العدل وفريق مسلسل "100 وش".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي سياق متصل، قال أيضاً المنتج جمال العدل إنه أصيب بالفيروس منذ ساعات، وقال إنه بمجرد شعوره ببعض الأعراض أجرى التحليل الذي أكد أصابته، وأشار إلى أنه مرهق ومتعب بسبب الفيروس، ولكنه يمتثل للعلاج.

كما طالب الفنان الشاب كريم فهمي الجمهور بالدعاء عقب إصابته بالفيروس، وأصيبت المخرجة إيناس الدغيدي، وأعلنت إيجابية حالتها في الساعات الأخيرة، وأنها ستبدأ العلاج والعزل الفوري، وطالبت المحيطين والمخالطين لها بسرعة عمل مسحة للتأكد من الإصابة.

وأعلن المنتج هشام جمال خبر إصابته، وكذلك مي كريم زوجة الفنان خالد الصاوي، التي قالت إن إصابتها بـ"كوفيد-19" تسببت لها في مشاكل صحية جسيمة ترتبت على تفاعل الفيروس مع الكبد .

وطالب الملحن عمرو مصطفى جمهوره بالدعاء بعد تأكد خبر إصابته في الساعات الأخيرة، وكذلك الفنان الشاب محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض.

وأصيبت عقب مهرجان القاهرة أيضاً الفنانة سلوى محمد علي، وابنتها، وهي الآن في فترة العلاج والعزل، كما أصيبت الفنانة الشابة بسنت شوقي وخطيبها الفنان محمد فراج بفيروس كورونا أيضاً، ويمتثلان للعلاج حتى الشفاء، وعمل مسحة جديدة.

ومن الإصابات في الوسط الفني أيضاً إعلان حفيد الفنان محمود ياسين الممثل الشاب عمرو محمود ياسين خبر إصابته وأسرته بفيروس "كوفيد-19"، وخضوع الجميع للعلاج، وطالب جميع المخالطين بضرورة التأكد من حالتهم بإجراء مسحة فورية.

وأعلن الإعلامي وائل الإبراشي منذ ساعات خبر إصابته أيضاً، والتزامه العلاج منذ اكتشاف إصابته، وسيقوم بالعزل الصحي وعدم تقديم برنامجه اليومي على شاشة التلفزيون المصري لحين مثوله للشفاء.

المزيد من منوعات