Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توم هانكس يبكي لمساعدة طفلة على التهيؤ عاطفيا للتمثيل الدرامي

يلعب دور البطولة إلى جانب الممثلة الألمانية الناشئة هيلينا زينغل في فيلم الويسترن الجديد

لقطة للمثل العالمي توم هانكس خلال مشاركته في فعالية "مسيرة الأمل" لمساعدة الأطفال الذين يعانون من مرض السكري (غيتي) 

بكى النجم توم هانكس بعيداً من عدسات الكاميرا أثناء تصوير مسلسل "أخبار العالم" News of the World لمساعدة ممثلة تبلغ من العمر 12 سنة وتشاركه البطولة على الاستعداد لمشهد عاطفي.

يلعب الممثل دور البطولة في دراما الويسترن المقبلة، إذ يجسد دور محارب قديم من الحرب الأهلية الأميركية، يشرع في إعادة فتاة صغيرة (الممثلة الألمانية هيلينا زينغل) إلى العائلة التي سُرقت منها عندما كانت طفلة.

في حديثها عن تجربة العمل مع هانكس، تذكرت زينغل كيف شكّل الثنائي علاقة وثيقة في موقع التصوير، حيث ساعد نجم فيلم "فوريست غامب" Forrest Gump الممثلة اليافعة على استحضار مشاعرها قبل الوقوف أمام الكاميرا.

وقالت في لقاء أجري عبر الإنترنت من خلال موقع "بايج سيكس"  Page Six: "فعلياً، كان يبكي في كل مشهد، حتى عندما لم يظهر فيه - لقد كانت الكاميرا تركز عليّ... كان يبكي في كل مشهد [من أجل] تحفيزي عاطفياً... القيام بذلك مراراً وتكراراً من أجل الشخص الذي يشاركك البطولة حتى في المشاهد التي لا تظهر فيها في الفيلم هو أمر عظيم حقاً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

يقوم بول غرينغراس بإخراج مسلسل "أخبار العالم"، وقد سبق له التعاون مع هانكس عام 2013 في فيلم الآكشن "كابتن فيليبس" Captain Phillips الذي ترشح لنيل ست جوائز أوسكار في دورة عام 2014.

وفي حديثه عن الدور، قال هانكس: "أحب الاستماع إلى القصص الرائعة بقدر حبي لسردها، ولهذا كنت متحمساً للغاية للعب دور الكابتن جيفرسون كايل كيد Captain Jefferson Kyle Kidd... إنه راوي قصص ومندفع وعاطفي ونبيل، ويحرّكه السعي وراء الحقيقة. أراد كيد توصيل رؤيته الحقيقية للعالم إلى جمهوره لأنه كان يعلم أن القوى التي يحملها التنوير يمكن تبادلها من خلال قراءات الأخبار التي كان يقدمها، إلى جانب التعليم والترفيه".

من المقرر أن يصدر فيلم "أخبار العالم" عبر منصة "نتفليكس" عام 2021.

© The Independent

المزيد من سينما