Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

نيفيل: حظوظ تشيلسي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي أوفر

يحتل البلوز حاليا المركز الثالث بفارق نقطتين خلف غريمه توتنهام والبطل ليفربول

غاري نيفيل قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق (رويترز)

يعتقد غاري نيفيل أن ثقافة الفوز التي يمتلكها نادي تشيلسي ستمنحه فرصة أفضل من غريمه توتنهام، للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغيّر فرانك لامبارد دفاع البلوز، حيث استقبل 11 هدفاً فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بمعدل هدف واحد في المباراة الواحدة، مقارنة بـ54 هدفاً تلقاها في الموسم الماضي، بمعدل 1.42 هدف في المباراة الواحدة.

ويتأخر البلوز بنقطتين خلف توتنهام المتصدر وليفربول البطل، لكن نيفيل يعتقد أن لامبارد جعل فريقه "قابلاً للتكيف"، الأمر الذي يمكن أن يجعله تهديداً حقيقياً في سباق اللقب.

وقال نيفيل في بثه الإذاعي "ذا غاري نيفيل بودكاست"، "تشيلسي يثير إعجابي، فلديهم فرصة حقيقية".

"أعتقد أن تشيلسي لديه فرصة أكبر من توتنهام للفوز باللقب، لديهم كانتي، ولديهم تياغو سيلفا، اللاعبان يمكنهما توجيه الفريق إلى ذلك، هناك ثقافة الفوز، وكذلك المالك والرئيس رومان أبراموفيتش يعلم كيف يفوز بالبطولات والجوائز، لديهم لاعبون جيدون يمكنهم القيام بالجانب القبيح من اللعبة، إنهم تهديد حقيقي".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لقد فازوا بنتيجة 4-0 على إشبيلية ثم ركضوا لمواجهة ليدز خارج ملعبهم، إنه فريق قابل للتكيف، فريق يمكنه تحمل ما يريده لامبارد أن يفعله".

"إنه أسبوع واحد، أريدك أن تتغير وتجلس وتصبح قابلاً للقياس، ولا تتعرض لخدعة مورينيو وتتمكن من الهجوم المضاد، وستحصل على الفرص للفوز 1-0".

"لقد تأكد من أنهم لن يخسروا المباراة، وهذا مدرب ناضج يفعل ذلك".

وبعد مباراة منتصف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا مع كراسنودار، واحتلال المركز الأول بالفعل، سيواجه البلوز نظيره إيفرتون، السبت.

ومع لعب توتنهام وليفربول، الأحد، مرة أخرى، ستتاح الفرصة للبلوز لاستعادة صدارة الترتيب للمرة الثانية في أسبوع بعد القتال ضد ليدز للاستيلاء على مركز منافسيهم مؤقتاً واستمرار ممارسة الضغط.

© The Independent

المزيد من رياضة