Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كاي هافرتز: التتويج بالألقاب أكثر قيمة مع تشيلسي

ابتعد الألماني أخيراً بعد إصابته بكورونا إلا أنه سعيد ببدايته مع البلوز

كاي هافرتز لاعب تشيلسي الإنجليزي يحتفل بتسجيل هدف في الدوري الممتاز (أ ف ب)

ادعى كاي هافرتز أن الفوز بالألقاب مع تشيلسي له قيمة أكبر بعد انتقاله بقيمة 71 مليون جنيه إسترليني (حوالى 93 مليون دولار أميركي) هذا الصيف، واستقر اللاعب الدولي الألماني بسرعة مع فريق البلوز، على الرغم من أنه غاب عن المباريات الأخيرة بسبب إصابته بوباء كورونا.

لكن البداية الواعدة للاعب البالغ من العمر 21 سنة، التي تضمنت تسجيله أربعة أهداف ومشاركته بثلاث تمريرات حاسمة في 10 مباريات، عبر جميع المسابقات، منحت نجم باير ليفركوزن السابق الثقة في مشروع المدير الفني فرانك لامبارد.

وقال هافرتز لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، "بالنسبة لي، كان من المهم أن يكون لدينا فريق يتمتع برؤية، والنادي في حالة تحرك، نحن فريق شاب به كثيرون من اللاعبين الرائعين، نعتقد ذلك بقوة. نريد بناء شيء هنا للهجوم من خلاله، هذا يحفزني، وبعد ذلك، اللقب مع تشيلسي يستحق أكثر وله قيمة أكبر".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

أضاف، "انتقال مثل هذا لا يحدث بين عشية وضحاها، كان لديّ ما يكفي للمفاضلة بين جميع الخيارات والأشياء التي تهمني، كنت أشاهد كثيراً من المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز على أي حال وأعرف تشيلسي جيداً".

كما كشف هافرتز كيف أن وصول مواطنه تيمو فيرنر إلى ملعب "ستامفورد بريدج" قد أثبت أنه مفيد لكلا اللاعبين للتأقلم على الدوري الإنجليزي بعد الوصول من الدوري الألماني.

أضاف، "أساعد تيمو في التمريرات الجيدة على أرض الملعب، وفي البداية ساعدني في الصعود إلى ملاعب التدريب. بالتأكيد، نقوم بكثير من الأشياء معاً، وهذا يساعد كثيراً، لكن علينا أيضاً أن نسلك طرقنا الخاصة، لتحقيق الاستقرار الكامل هنا".

وقال، "بالنسبة لي، يعد الانتقال إلى إنجلترا خطوة مهمة لتطور شخصيتي".

© The Independent

المزيد من رياضة