Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد يأمل في الحصول على تصريح عمل لاعبه الجديد أماد ديالو

أشاد المدير الفني سولسكاير بالجناح الشاب الآخر بيليستري

أولي غونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

لا يزال مانشستر يونايتد يأمل في الحصول على تصريح عمل في الوقت المناسب للاعب أماد ديالو حتى ينضم خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير (كانون الثاني)، وفقاً لما قاله المدير الفني أولي غونار سولسكاير.

وأعلن يونايتد ضم جناح أتالانتا الشاب في اليوم الأخير لفترة الانتقالات الصيفية التي امتدت حتى أكتوبر (تشرين الأول)، بقيمة قد تصل إلى 41 مليون يورو، قبل اكتمال الأوراق النهائية.

وُلد اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً في كوت ديفوار، وانتقل إلى إيطاليا طفلاً، وهو يحتاج إلى تصريح عمل من أجل التسجيل كلاعب في يونايتد، مع استمرار عملية التقديم حالياً.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وظهر ديالو للمرة الأولى هذا الموسم مع أتالانتا كبديل في هزيمته الأخيرة في الدوري الإيطالي أمام فيرونا والتعادل في دوري أبطال أوروبا مع ميدتيلاند الدنماركي.

ويبدو سولسكاير متحمساً لرؤية الشاب ينضم إلى فريقه في مركز تدريب "كارينغتون" في يونايتد، وقد تحدث عن اللاعب الشاب الواعد بعد عروضه الأخيرة في إيطاليا.

وقال مدرب يونايتد، "شارك أماد لعدة مرات مع أتالانتا، أخيراً، إنه فتى موهوب موهبة مثيرة للغاية، ونأمل أن نحصل على تصريح عمل، وسيكون معنا في يناير، إنه فتى مدهش للغاية".

وتعاقد يونايتد أيضاً مع فاكوندو بيليستري، الجناح الأيمن الشاب الآخر، من نادي بينارول الأوروغواياني في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً في أربع مباريات مع يونايتد تحت 23 عاماً منذ وصوله، ويشعر سولسكاير أن بيليستري يتكيف بشكل جيد مع مجتمعه الجديد في مانشستر.

وقال، "جاء فاكوندو وتدرب مع الفريق الأول وقدم أداءً جيداً".

"شعرنا أن الوقت قد حان بالنسبة له للحصول على وقت للعب، وقد لعب مباراتين احتياطياً واستقر تدريجياً بشكل جيد وهو يعتاد علينا أكثر".

 

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة