Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد يدعم مديره الفني سولسكاير في سوق الانتقالات

تعهد نائب الرئيس إد وودوارد بدعم المدرب النرويجي في سوق الانتقالات بخطة دعم طويلة الأمد للنادي

إد وودوارد النائب التنفيذي لرئيس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

قال إد وودوارد، النائب التنفيذي لرئيس مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن أولي غونار سولسكاير، المدير الفني للنادي، يحرز تقدماً مع الفريق وسيظل مدعوماً وفق خطة التدعيمات طويلة الأجل، التي تركز على فترات الانتقالات الصيفية.

وخضع موقف سولسكاير مع النادي للضغط والتدقيق بعد الهزيمة أمام أرسنال وإسطنبول باشاك شهير الشهر الماضي، لكن بأربعة انتصارات من خمس مباريات، بات الفريق يتأخر عن توتنهام هوتسبير متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق خمس نقاط مع مباراة مؤجلة، وهو بحاجة إلى نقطة فقط للوصول إلى مراحل خروج المهزوم في دوري أبطال أوروبا.

وقال وودوارد في منتدى للجماهير، "ندرك أن هناك المزيد من العمل الشاق في المستقبل لتحقيق الهدف المطلوب بالثبات على المستوى وللفوز بالألقاب".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لكننا نرى بوادر إيجابية على أرض الملعب وفي التدريبات تعزز إيماننا بالتقدم الذي يحرزه أولي وفريقه التدريبي واللاعبون".

وأشار وودوارد إلى أن يونايتد أوفى بوعده من خلال الدخول بقوة وكثافة في فترة الانتقالات الصيفية، على الرغم من تأثر الوضع المالي للنادي بالتبعات المالية لتفشي جائحة كورونا.

أضاف، "سنواصل دعم أولي بنهج مخطط طويل الأجل للتعاقدات، وبتركيز على فترات الانتقالات الصيفية".

كما قال وودوارد، إن النادي لن يشارك في أي دوري للسوبر الأوروبي، واصفاً إياه بالانفصالي، وإنه يشارك في محادثات تهدف إلى "تعزيز مسابقات الأندية الحالية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم".

وقال وودوارد، عضو مجلس إدارة رابطة الأندية الأوروبية، "نعتقد أن أي تغييرات في المنافسة الأوروبية بعد 2024 يجب أن تكون مكملة للبطولات المحلية المزدهرة".

"البطولات المحلية الأخرى تحس الشعور نفسه، وينعكس ذلك في المحادثة مع نظرائنا في الأندية والبلدان الأخرى".

رويترز 

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة