Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"آبل" تعيد بعض أجهزة "آيفون 11" من السوق

خلل في الشاشة يسبب عدم استجابتها للّمس وعدم إمكانية التحكم فيها

الأجهزة ذات العيوب هي تلك التي صنّعت من شهر نوفمبر 2019 إلى شهر مايو 2020 (رويترز)

أعلنت شركة "آبل" استعادة بعض أجهزة "آيفون 11" من السوق لوجود خلل في الشاشة يسبب عدم استجابتها للّمس وعدم إمكانية التحكم فيها. وتقول الشركة إن الخلل كان في أجهزة معينة وليس في جميع أجهزة "آيفون 11"، ويجب على المستخدمين مراجعة الوكيل الرسمي أو متاجر "آبل" حول العالم لإصلاح المشكلة مجاناً.

مراجعة الصفحة الرسمية الخاصة بالاستدعاء

وبحسب تصريح الشركة، فإن الأجهزة ذات العيوب هي الأجهزة التي صُنّعت من شهر نوفمبر (تشرين الثاني) 2019 إلى شهر مايو (أيار) 2020.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

 وتنصح الشركة المستخدمين بمراجعة الصفحة الرسمية الخاصة بالاستدعاء، ووضع الرقم التسلسلي للتأكد من خلوّ الجهاز من المشكلة. وفي حال أن الجهاز كان من ضمن الأجهزة المستدعاة، يجب أخذ نسخة احتياطية من الجهاز للحفاظ على بياناتك وبعدها التوجّه إلى الوكيل، وقد يستغرق حل المشكلة أو إصلاحها أياماً عدة، لذلك يجب عليك المطالبة بالحصول على تعويض أو جهاز بديل، مع العلم أن لكل دولة قوانين لحفظ حقوق المستخدمين، وتعتمد على سياسة الضمان المتفق عليها مسبقاً.

مراجعة الوكلاء المعتمدين

وبإمكان المستخدمين التوجّه إلى متاجر "آبل" المنتشرة حول العالم في حال عدم وجود فرع للشركة في الدولة التي تقيم بها، كما بالإمكان مراجعة الوكلاء المعتمدين، الذين تستطيع معرفة أين تقع محالّهم في منطقتك من خلال الموقع الرسمي للشركة عبر تحديد الدولة التي تقطن فيها.

واستدعاء الأجهزة ليس أمراً جديداً، وسبق أن استعادت الشركة عدداً من أجهزة "ماك" لوجود خلل في لوحة المفاتيح الخاصة بها وبسبب أنها مرتبطة بالهيكل، فتم تغيير الهيكل ولوحة المفاتيح، إلى جانب البطاريات الخاصة بالجهاز.

المزيد من تكنولوجيا