Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"أبل" تدشن مؤتمرها السادس في 2020 فماذا تطرح؟

من المتوقع أن تعلن الشركة الإصدار الجديد من أجهزة "ماك"

شعار شركة "أبل" (رويترز)

أعلنت شركة "أبل" عن تنظيمها مؤتمراً سادساً خلال العام الحالي في العاشر من نوفمبر (تشرين الثاني)، وذلك على خلاف الأعوام الماضية؛ إذ جرت العادة أن تدشن الشركة مؤتمرين أو ثلاثة كحد أقصى، وهو ما أرجعه البعض إلى قلة تكاليف الحفلات في زمن كورونا قياساً على الفترة السابقة؛ إذ لم تعد الشركة تنفق مبالغ طائلة على تأجير القاعات واستضافة الصحافيين من جميع الدول حول العالم، إضافة إلى مصروفات أخرى، فالأمر الآن لم يتعد البث المباشر، الذي لا يكلف "أبل" سوى تصوير المؤتمر، وبثه للجميع حول العالم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومن المتوقع أن تطرح الشركة رسمياً الإصدار الجديد من أجهزة "ماك" بمعالج جديد من صنعها، مثلما تفعل مع "أيفون" و"أيباد" منذ سنوات، لتستغني بذلك عن المعالجات الخاصة بـ"إنتل".

وستحمل المعالجات الجديدة لأجهزة "ماك" مميزات إضافية، فعلى سبيل المثال سيستفيد المستخدم من مكتبة التطبيقات الموجودة في "أيباد" لتشغيلها على "ماك" أيضاً، كما ستأتي الأجهزة بتصميم مختلف وألوان جديدة. كما ستعلن الشركة عن شاحن "أبل" اللاسلكي الجديد، وأيضاً بعض القطع الأخرى.

يذكر أن "أبل" أطلقت خلال العام الحالي الإصدار الجديد من "أيباد برو"، والنسخة الرخيصة من "أيفون SE"، والإصدار الجديد من الساعة، وسماعة "أبل" الذكية، و"أيباد إير"، وأربعة إصدارات جديدة من "أيفون 12".

المزيد من تكنولوجيا