Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كيلي ماري تران تعود إلى إنتاج جديد من "حرب النجوم"

تعول عليه شبكة "ديزني +" في إرضاء جماهير مستاءة جادلت بشأن دور الممثلة في الفيلم الأخير من السلسلة

أثارت أفلام "حرب النجوم" خيالات ما زالت جذابة للجمهور (بيكساباي.كوم)

أعاد مشروع جديد ضمن سلسلة "حرب النجوم" لمّ شمل عديد من ممثلي ذلك الامتياز السينمائي والتلفزيوني الشهير.

إذ تشمل مغامرة جديدة عدداً من الشخصيات المحبوبة في تلك السلسلة، في العمل الذي يبث حالياً عبر منصة "ديزني +" للبث التدفقي.

في ذلك السياق، عادت إحدى الممثلات، وهي كيلي ماري تران، في شخصية آتية إلى مجرة قصية، وهي خطوة تثبت أنها [الممثلة] ليست غاضبة من "ديزني" أو شركة "لوكاس فيلم"، على رغم ادعاءات المعجبين بأن تلك السلسلة حجّمت الشخصية التي أدّتها في فيلم "صعود سكاي ووكر" The Rise of Skywalker الذي شكّل آخر أعمال ذلك الامتياز.

ويحمل العمل الجديد الخاص اسم "ليغو، إصدار العطلات الخاص من حرب النجوم" LEGO Star Wars Holiday Special. وتؤدي فيه الممثلة تران صوتياً شخصية "روز تيكو" التي ظهرت للمرة الأولى في فيلم "الجيداي الأخير" The Last Jedi الذي أخرجه ريان جونسون في 2017.

وكذلك ينضم إليها الممثل أنتوني دانييلز (في شخصية الإنسان الآلي "سي- ثري بي أو" C-3PO)، والممثل بيلي دي ويليامز (في دور لاندو كلاريسيان) ومجموعة مصغرة من نجوم الدوبلاج [الذين أدّوا أدوارهم صوتياً] في السلسلة التلفزيونية "حروب المستنسخين" The Clone Wars [المستقاة من أحد أفلام "حرب النجوم" يحمل العنوان نفسه]، وقد صُنِعَت بتقنية الرسوم المتحركة الإحيائية [المصنوعة بالكمبيوتر].

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

يشار إلى أن كثيرين من محبي السلسلة قد استاؤوا من الظهور المحدود للممثلة تران في فيلم "صعود سكاي ووكر" للمخرج جيه جيه آبرامز الصادر في ديسمبر (كانون الأول) 2019. إذ اقتصرت مدة ظهورها على الشاشة على 76 ثانية، ما يشكل تقليصاً كبيراً مقارنة بحجم الدور الرئيسي الذي لعبته في الفيلم الذي سبقه.

وكذلك أشار بعض الأشخاص إلى أن تحجيم دورها نجم عن الخوف من رد الفعل العنيف لمتصيدي الإنترنت الذين أجبروا تران سابقاً على هجر وسائل التواصل الاجتماعي بعد مضايقات شديدة من مشاهدين لم يحبوا شخصيتها في الفيلم.

على أية حال، فإن تران نفسها أبدت سعادتها بالمشاركة، إذ أخبرت مقدم البرامج جوش هورويتز في قناة "أم تي في" MTV أنه "في نهاية المطاف، أتيح لي أن أكون جزءاً من شيء أكبر مني، وهذا أمر مميز حقاً".

يتوافر الفيلم القصير "ليغو: إصدار العطلات الخاص من حرب النجوم" للمشاهدة حالياً عبر خدمة "ديزني +" للبث التدفقي، إلى جانب الحلقات الأربع الأولى من الموسم الثاني من مسلسل "حرب النجوم جماعة ماندلورين" The Mandalorian (في بريطانيا).

© The Independent

المزيد من سينما