Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كونتي يكشف أن تشيلسي كان قريبا من التعاقد مع لوكاكو وفان دايك

يعتقد المدير الفني السابق أن التوقيع مع الثنائي كان سيقود البلوز نحو لقب آخر

أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي (رويترز)

كشف أنطونيو كونتي، أن تشيلسي كان على وشك التعاقد مع لاعبين من النخبة عندما كان مدرباً للفريق، إلا أن كلا اللاعبين توجها في النهاية إلى أندية أخرى.

وقاد المدرب الإيطالي، المسؤول الآن عن نادي إنتر ميلان، فريق ملعب "ستامفورد بريدج" إلى لقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2016 - 2017، قبل أن يرحل بعد عام، إذ احتل فريقه المركز الخامس.

وأوضح الآن كيف أراد ثنائياً محدداً من التدعيمات الجديدة التي استمرت في إثبات قيمتها، لكن تشيلسي أضاع المهاجم روميلو لوكاكو، وقلب الدفاع فيرجيل فان دايك.

وقال كونتي إلى صحيفة "تلغراف"، "طلبت لاعبين، وكنا قريبين جداً جداً، بعد أن فزنا بالدوري. أحد اللاعبين كان لوكاكو، والثاني فان دايك، وكان هذان اللاعبان قريبين جداً جداً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويعتقد مدرب تشيلسي السابق أن الفشل في الحصول على الإضافتين الجديدتين كلف فريقه فرصة الاحتفاظ باللقب، لأنه كان من الممكن أن يجلب مواهب مطورة إلى مراكزهم، فضلاً عن الحاجة إلى استبدال نجوم مثل دييغو كوستا الذي أراد الرحيل.

"كنا على اتصال كل يوم، وقلت دائماً إنه مع هذين اللاعبين سوف يتحسن فريقي بنسبة ثلاثين في المئة. أعتقد أننا ربما فقدنا الزخم لجعل تشيلسي في القمة، ثم البقاء سنوات عديدة".

"كان من المؤسف أن ذلك لم يحدث، وروميلو أظهر مع الإنتر أن فكرتي كانت صحيحة، وكذلك أظهر فان دايك مع ليفربول أن فكرتي كانت مناسبة للنادي".

وانتقل لوكاكو إلى مانشستر يونايتد قبل أن يضمن كونتي في نهاية المطاف أنه لاعب في إنتر الموسم الماضي، إذ سجل 34 هدفاً الموسم الماضي، ولديه بالفعل سبعة أهداف في ثماني مباريات هذا الموسم.

ووقع فان دايك لليفربول، وفاز منذ ذلك الحين بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، لكنه غائب حالياً بسبب الإصابة، وقد يفقد باقي الموسم بعد خضوعه لجراحة في الركبة، حيث أُصيب خلال مباراة ديربي ميرسيسايد.

© The Independent

المزيد من رياضة