Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كورونا يصيب لاعب المنتخب المصري محمد النني

أعضاء الفريق الذي سافروا إلى توغو ضمن تصفيات أمم أفريقيا جاءت نتائج اختباراتهم سلبية

محمد النني لاعب المنتخب المصري ونادي أرسنال الإنجليزي (رويترز)

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، إصابة لاعب الوسط الدولي محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، بفيروس كورونا، إذ أظهرت المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الفراعنة إيجابية عينة النني وحيداً، وسلبية باقي العينات.

وجاء في البيان الرسمي للاتحاد "أظهرت نتائج المسحة الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني الأول لدى وصولها إلى توغو سلبية جميع اللاعبين باستثناء اللاعب محمد النني، لاعب المنتخب ونادي أرسنال الإنجليزي، الذي ظهرت نتيجته إيجابية، من دون ظهور أي أعراض مرضية عليه".

وسافرت بعثة المنتخب المصري لكرة القدم إلى توغو لمواجهة المنتخب التوغولي خلال الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية، بعد الفوز بنتيجة (1 - 0) في مباراة الجولة الثالثة في القاهرة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف بيان الاتحاد المصري أنه "على الفور بدأ اللاعب الذي يتمتع بحالة جيدة في تنفيذ البروتوكول الطبي الخاص للمصابين بـ "كوفيد-19"، فيما تواصلت إدارة البعثة برئاسة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بإدارة فريق أرسنال للتنسيق معها".

وأفاد البيان بأن إدارة البعثة المصرية قررت بالتنسيق مع الجهاز الطبي للمنتخب إعادة اللاعب إلى القاهرة ضمن البعثة، وفق إجراءات تحفظ سلامة بقية اللاعبين من انتقال العدوى، حيث ستجرى فور وصوله مسحة أخرى للتأكد من حالته.

وكان محمد صلاح مهاجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي أُصيب بفيروس كورونا قبل أيام، مما غيّبه عن مباراتَي المنتخب أمام توغو، فيما يقضي الآن فترة عزله في مدينة الجونة.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة