Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أغنية جديدة لبريتني سبيرس بعد احتفاظ والدها بحق الوصاية عليها

أغنية "سباحة في النجوم" التي تطلق للمرة الأولى بيعت حقوقها لشركة الملابس العالمية "أربان آوتفيترس"

 أحد المعجبين بالفنانة العالمية يرتدي قناعا بصورة بريتني سبيرز دعما لها في مواجهة وصاية والدها المستمرة (غيتي) 

أطلقت قبل أيام أغنية جديدة لبريتني سبيرس بعد يوم واحد من إعلان محاميها أن المغنية قد لا تعود للأداء وإقامة الحفلات مرة أخرى طالما بقي والدها وصياً عليها.

وتعرضت قضية سبيرس القانونية في 10 نوفمبر (تشرين الثاني)، لنكسة حين رفض قاضٍ في لوس أنجليس حرمان والدها جايمي من دور الوصاية عليها، وذلك على الرغم مما قاله محاموها من أنها كانت "خائفة من والدها".

والوصاية هنا تعني عندما تحدّد المحكمة قيّماً أو ولي أمر كي يتولى الوصاية والإشراف على حياة شخص يعاني من مشكلات جسدية ونفسية، وهذا الأمر الأخير ينطبق على سبيرز إثر انهيارها أمام الجمهور عام 2007.

وبعد أقل من 24 ساعة من إعلان القاضي حكمه، ذكرت شركة الملابس العالمية "أربان آوتفيترس" Urban Outfitters أنها ستكون صاحبة الحق الحصري في بيع أغنية سبيرس على أسطوانات الفاينيل vinyl، وهي أغنية لم يسبق إطلاقها.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكانت الأغنية التي تحمل عنوان "سباحة في النجوم" Swimming in the Stars سُجلت في الأصل ليضمها آخر ألبوم صادر لسبيرس عام 2016، "غلوري"، وهي اليوم تباع كجزء من الأعمال التي تروّجها "أربان آوتفيترس" UO ليوم "عيد العازبين" Singles Day. بيد أن هذه الأخبار شكلت خيبة أمل لعشاق سبيرس ومعجبيها، الذين شعروا بأن شركة الثياب المذكورة تقوم باستغلال المغنية المتوقفة في الوقت الراهن عن تحقيق الأعمال الموسيقية الجديدة.

وفي هذا السياق علق أحد المعجبين في حسابه على "تويتر" قائلاً "في 10 نوفمبر، قال محامي بريتني للقاضي أنها لن تؤدي الأغنيات مجدداً إن بقي والدها مسؤولاً عن حياتها المهنية (وهو لا يزال فعلاً)". أضاف "وبعد يوم واحد، أعلنت "أربان آوتفيترس" أنها سوف تطلق أغنيتها (أغنية سبيرز) الجديدة. أوقفوا تمويل هذه الوصاية".

وكتب معجب آخر "أنا لن أشتريها (الأغنية). إذ إنها (سبيرس) أعلنت مرات عدة توقفها عن العمل وبأنها لن تعمل إلى أن تصبح خارج وصاية والدها. فريقها متعطّش للمال! علينا فقط أن ننتظر خروج جايمي (والدها) من الصورة".

واتصلت "اندبندنت" بوكلاء سبيرز وبـ "أربان آوتفيترس" للحصول على تعليق. وكان محامو سبيرز في السابق أشاروا إلى أن الوصاية "اختيارية"، لكن المغنية "تعارض بشدة" أن تكون هذه الوصاية بتصرف والدها وإشرافه.

© The Independent

المزيد من منوعات