Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أياكس يوقع مع النجم الصاعد رفيع المستوى رازفان مارين لتعويض رحيل فرينكي دي يونغ إلى برشلونة

النادي الهولندي يُعيد دعم صفوفه قبل الهجرة الصيفية المحتملة، مع استهداف أندية النخبة الأوروبية لعدد من لاعبيه

صورة أرشيفية للاعب الروماني رازفان مارين. (رويترز)

وقّعَ نادي أياكس مع النجم الروماني رازفان مارين للمساعدة في سد الثغرة التي سيُخلفها بيع فرينكي دي يونغ لنادي برشلونة.

ويُعد دي يونغ أحد أفضل اللاعبين الشباب في العالم، وفاز برشلونة في معركته مع مانشستر سيتي - الذي استضاف اللاعب في زيارة قصيرة إلى الشمال الغربي - وباريس سان جيرمان، للتوقيع مع لاعب خط الوسط الهولندي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسينضم اللاعب إلى فريق الأبطال الإسبان بعد إتمام موسمه في أمستردام، حيث لا يزال أياكس في الصدارة بعد بلوغه ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتم وصف مارين كبديل لـدي يونغ من قِبل أشخاص مقربين من العملاق الهولندي أياكس، على الرغم من أن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 22 عاماً والذي وصل من ستاندرد لييغ مقابل 10.7 مليون جنيه إسترليني (12.5 مليون يورو)، من غير المرجح أن يكون الصفقة الوحيدة التي ستصل إلى ملعب "يوهان كرويف أرينا" هذا الصيف.

ويُعد ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس البالغ من العمر 19 عاماً، أحد المطلوبين أيضاً من قِبل عدد من أفضل الأندية الأوروبية بينها برشلونة الذي يحرص على لم شمل اللاعبين الدوليين الهولنديين إن أمكن، ومن الصعب إلى حد ما على الكتالونيين إنجاز هذه الصفقة، لكن مع اهتمام أياكس بالمدافع الشاب جان كلير توديبو ولاعب الوسط كارليس ألينيا، لا يزال هناك أمل في التوصل إلى اتفاق.

ويأمل أياكس في الإبقاء على عدد من اللاعبين الآخرين الذين لفتوا الانتباه هذا الموسم، بمن في ذلك اللاعب الدولي الأرجنتيني نيكولاس تاجليافيكو، الظهير الأيسر للفريق، وحارس المرمى أندريه أونانا، والمهاجم كاسبر دولبرغ ولاعب الوسط دوني فان دي بيك، بينما التزم ماكسيمليان فوبر بالتوقيع لنادي إشبيلية.

ومع وجود نسور تدور حول مثل هذه المواهب، لا عجب في أن المدير الرياضي لأياكس مارك أوفرمارس، اختار أن يتحرك بسرعة للتعاقد مع مارين المُلقب بـ "تشافي الروماني"، وفقاً للتقارير المحلية.

وإذا كان هناك شيء بجودة الفوز بكأس العالم، فقد تكون الإقامة مع أياكس، الذي كان بينه وبين برشلونة خط مواهب بشكل غزير في تسعينيات القرن الماضي، ويبدو أنه قد تمت إعادة رسمه.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة