Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يرد على انتقادات روي كين للاعبي مانشستر يونايتد

"أنا لا أرى الرجال هناك، لا أرى الرجال الذين أريد أن أكون معهم، الرجال الذين تثق بهم"

أولي غونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

اتفق أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي مع زميله السابق روي كين، على أن فريقه افتقر إلى القتال والقوة خلال هزيمته أمام أرسنال في ملعب "أولد ترافورد" يوم الأحد.

وأثبتت ركلة الجزاء التي نفذها بيير إيمريك أوباميانغ في الشوط الثاني، والتي تم احتسابها بسبب خطأ بول بوغبا على هيكتور بيليرين، أنها حاسمة، وسقط يونايتد للمباراة الرابعة على التوالي على أرضه، من دون أن يحقق أي فوز بالدوري.

جهد حقيقي 

وانتقد كين لاعبي فريق يونايتد لفشلهم في العمل بجهد حقيقي، وشكك في شخصيتهم، قائلاً، "لا أرى ذلك هناك. أنا لا أرى الرجال هناك، لا أرى الرجال الذين أريد أن أكون معهم، الرجال الذين تثق بهم".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان سولسكاير معتدلاً في تقييمه أداء لاعبيه، لكن عندما تم عرض تعليقات كين عليه، قال مدرب "يونايتد" إنه أصيب بخيبة أمل بسبب إيقاع فريقه ومحاولاته في أول 45 دقيقة من دون أهداف، وقال "حسناً، في الشوط الأول لم تكن هناك تدخلات ولا قتال، في كرة القدم الآن عليك أن تخلق الأجواء بنفسك". وأضاف "كانت هذه المباريات ضد أرسنال شرسة دائماً، لكننا لم نجد الإيقاع المناسب والحدة اليوم، وشعرت بخيبة أمل كبيرة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني اعتقدت أننا كنا أفضل، لكن لسوء الحظ حصلوا على ركلة الجزاء ولم نتمكن من الرد".

عليك أن تثق في اللاعبين  

وكان كين ينتقد بشكل خاص لعب "يونايتد" من دون الكرة، وتساءل عما إذا كان بإمكان سولسكاير الاعتماد على لاعبيه بهذا الشكل من الأداء. وقال "في الإدارة، عليك أن تثق في اللاعبين لأن عملك يعتمد على أرضية الملعب، فهل ستثق بهؤلاء اللاعبين؟ ليساعدنا الله". وزاد "جزء من كرة القدم هو ما تفعله بدافع الاستحواذ، ويونايتد ليسوا عدوانيين بما فيه الكفاية، فهم ليسوا جائعين، لقد شاهدنا ذلك ضد كريستال بالاس وتوتنهام ومرة أخرى اليوم". أضاف "السير أليكس فيرغسون دائماً ما أوضح أنك بحاجة إلى الشجاعة للعب في مانشستر يونايتد، أن تريد الكرة عندما لا تريدها، الشجاعة لم تكن لدينا وكانت أكثر على الجانب الآخر، ورأينا لاعبي يونايتد يتخذون الخيار السهل، عليهم أن يفعلوا ما هو أفضل، وقد قال جيمي ريدناب إنهم استحوذوا على الكرة لمدة دقيقتين قبل ركلة الجزاء، لكن أين الحدة والقوة".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة