Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هارغريفز يدعي أن دي بيك قد يصبح نسخة مانشستر يونايتد من توماس مولر

يعتقد لاعب وسط يونايتد السابق أن الهولندي سيثبت أنه من الصعب الاستسلام لأولي غونار سولسكاير

أولي غونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

يعتقد أوين هارغريفز أن دوني فان دي بيك يمكن أن يصبح نسخة مانشستر يونايتد الخاصة من توماس مولر لاعب بايرن ميونيخ، بعد الأداء الرائع ضد لايبزيغ الألماني.

وكافح فان دي بيك من أجل فرصة اللعب منذ انضمامه إلى فريق المدير الفني أولي غونار سولسكاير من أياكس الهولندي مقابل 35 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات الماضية، لكن تم اختياره ضمن التشكيلة الأساسية التي فازت بنتيجة 5-0 في دوري أبطال أوروبا.

وأظهر لاعب خط الوسط الهولندي لمحات من جودته، حيث جمع بين اللعب بشكل جيد والقيادة الهجومية كلما امتلك الكرة، ويصر هارغريفز على أن سولسكاير سيجد الآن صعوبة في إغفال فان دي بيك.

وقال هارغريفز عبر شبكة "بي تي سبورت"، "أعتقد أنه لاعب جيد حقاً، لم تتح له الفرصة لإظهار ذلك".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

أضاف "يمكن أن يكون مثل توماس مولر بالنسبة إلى بايرن ميونيخ، لقد سعى الجميع لإخراج توماس مولر من الفريق، ولكن بمجرد دخوله، لا يمكنك إخراجه نظراً لغزارة الأهداف والتمريرات الحاسمة، فهو غير أناني للغاية، ويمكنه الضغط لأجل الكرة، ويعمل في خط وسط ثلاثي، ويمكنه أن يلعب دور المركزين 8 أو 10. فان دي بيك هو واحد من هؤلاء، بمجرد أن يصبح في الفريق، سيجد أولي صعوبة في إخراجه".

ومع ذلك، لا يزال من الصعب تصور كيف سيدمج سولسكاير كلاً من فان دي بيك وبرونو فيرنانديز في تشكيله الأساسي، مع تأثير لاعب خط الوسط البرتغالي على الفور بعد دخوله من مقاعد البدلاء في الشوط الثاني.

وبدلاً من ذلك، قد يضطر فان دي بيك إلى الاستمرار في انتظار سولسكاير لجعله لاعباً بديلاً، وأوضح المدرب قبل المباراة، "برونو وماركوس راشفورد لعبا آخر خمس مباريات، ثلاثة معنا ومباراتين دوليتين".

أضاف "سكوت ماكتوميناي لعب آخر ثلاث مباريات معنا وثلاث مواجهات دولية، أي أنه لعب خمس مباريات في 14 يوماً، وست مباريات في 17 يوماً، ولذلك عليّ الاعتناء باللاعبين. علينا أن نسبب للايبزيغ مشكلات أكثر مما يمكن أن تسبب لنا، لقد اخترت فريقاً نعتقد أنه يمكنه الفوز بالمباراة ويسبب مشكلات، سأختار دائماً فريقاً أعتقد أنه يمكنه الفوز بالمباراة".

 

© The Independent

المزيد من رياضة