Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كيف تعامل مانشستر يونايتد مع هزيمته الكارثية من توتنهام؟

يشعر سولسكاير بالسعادة للطريقة التي غير بها الفريق شكله

أولي غونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

قال أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إن فريقه كان عليه التعامل داخلياً مع هزيمته الكارثية بنتيجة 6 -1 على يد توتنهام هوتسبير، لأجل تغيير شكله السيئ في بداية الموسم.

وفاز يونايتد بثلاث مباريات وتعادل في واحدة من مبارياته الأربع، منذ أن تعرض لأكبر هزيمة له في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد ضد فريق المدير الفني جوزيه مورينيو، يوم 4 أكتوبر (تشرين الأول).

وتعرض سولسكاير لضغوط شديدة بعد هذه النتيجة، لكنه ألهم فريقه منذ ذلك الحين للفوز على نيوكاسل يونايتد وباريس سان جيرمان ولايبزيغ، بينما حقق التعادل السلبي مع تشيلسي.

واعترف مدرب يونايتد أن الهزيمة أمام توتنهام، كان من الصعب استيعابها، لكنه سعيد بكيفية استجابة لاعبيه والنادي في الأسابيع التي تلت ذلك.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال، "أي نتيجة كارثية مثل الخسارة بـ 6 -1 يجب أن تحصل على رد، لقد جرى التعامل معها داخلياً".

وأضاف "لقد قمنا ببعض التعديلات. لدينا لاعبون لائقون وطريقة الهزيمة لم تكن شيئاً يجب أن نواجهه مرة أخرى وأخرى، تحدث الأشياء في كرة القدم هذه الأيام. كانت الاستجابة رائعة، وهذا ما كنت أقلق حياله، أردنا إنهاء ذلك والمضي قدماً".

ويعود يونايتد إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية هذا الأسبوع، حيث يستقبل أرسنال ومديره الفني ميكيل أرتيتا في ملعب أولد ترافورد.

ولن يكون أليكس تيليس اللاعب الجديد متاحاً لسولسكاير، بعد أن ثبتت إصابته بكورونا، لكن النرويجي ليس لديه مخاوف جديدة بشأن الإصابات.

© The Independent

المزيد من رياضة