Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يرد على انتقادات إيفرا لأداء يونايتد أمام تشيلسي

كان المدرب النرويجي فرحا بأداء فريقه وشعر أنه الجانب المهيمن

أولي غونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

نفى أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد أن يكون فريقه قد شعر بالخوف خلال مواجهة تشيلسي، التي انتهت بالتعادل السلبي، على الرغم من ادعاء زميله السابق باتريس إيفرا أنهم لعبوا "بسترة نجاة".

وفشل يونايتد للمرة الأولى، في الفوز بالمباراة الخامسة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أولد ترافورد"، بعد مباراة كانت ضعيفة فنياً وفقيرة من حيث الفرص الواضحة، مع اكتفاء الزوار بقيادة فرانك لامبارد بالحفاظ على الشباك نظيفة.

الطموح لدى يونايتد  

إيفرا، الذي ظهر كمحلل في قناة "سكاي سبورتس"، انتقد ما اعتبره نقصاً في الطموح لدى يونايتد، لكن في حين اعترف سولسكاير بأن فريقه خفف من حدة المباراة، إلا أنه كان سعيداً بالأداء.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال المدير الفني لمانشستر يونايتد "حسناً، أعتقد أننا بدأنا المباراة بإيقاع بطيء بعض الشيء في أول 20 أو 25 دقيقة، لكن لو كان هناك فائز فسيكون نحن"، و"صنعنا أكبر الفرص، كان هناك فريقان جيدان وقررنا الخروج من منطقة الجزاء للحصول على موطئ قدم في المباراة".

منحونا موطئ قدم  

أضاف "لم نخلق كثيراً من الفرص لكن ماركوس كانت لديه فرصة كبيرة في الشوط الأول أنقذها الحارس، وفكرت في النهاية إذا كان هناك فائز فهو نحن"، و"علينا أن نتذكر أننا نلعب ضد فريق جيد هنا، لذلك أنا سعيد باللاعبين".

وترك سولسكاير لاعبي الوسط دوني فان دي بيك وبول بوغبا على مقاعد البدلاء، مفضلاً سكوت مكتوميناي وفريد في خط الوسط بعد عروضهما الرائعة في مباراة الفوز في دوري أبطال أوروبا على باريس سان جيرمان في منتصف الأسبوع.

وأضاف سولسكاير "لقد قدم سكوت وفريد أداء جيداً هذا الأسبوع، لقد منحونا موطئ قدم في المباريات، وأعتقد أنهما معاً مزيج رائع"، وقال "شعرنا بعد باريس سان جيرمان أننا بحاجة إلى الحصول على الطاقة معهم، آخر مرة بعد باريس سان جيرمان كافحنا وقتاً طويلاً، فقد خسرنا أمام أرسنال ولعبنا 12 مباراة ربما لم نستحق الفوز بأي منها وعانينا"، و"لكننا اليوم حصلنا على نقطة أمام فريق جيد، وكانت لدينا أكبر الفرص وكان بإمكاننا الفوز".

© The Independent

المزيد من رياضة