Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سكولز مديرا فنيا جديدا لسالفورد سيتي

بعد إقالة غراهام ألكسندر يعود لاعب خط وسط مانشستر يونايتد السابق إلى التدريب

بول سكولز لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق (رويترز)

عُيِّن بول سكولز، نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، مديراً فنياً لنادي سالفورد سيتي بعد إقالة المدرب غراهام ألكسندر.

سكولز، الذي يشارك في ملكية النادي مع زملائه السابقين في مانشستر غاري نيفيل وفيل نيفيل وريان غيغز ونيكي بات، لن يظل في منصبه بصفة دائمة حيث من المقرر تعيين مدير فني آخر نهاية الشهر الحالي.

وسيقود سكولز التدريبات في نادي الدوري الثاني بعد التعادل 2-2 مع ترانمير، ليحتل المركز الخامس، ولم يهزم بعد خمس مباريات.

وسيجلس اللاعب البالغ من العمر 45 عاماً على مقاعد البدلاء في بورت فايل يوم السبت المقبل (17-10-2020)، مع تأكيد النادي التبديل في بيان مطول.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وورد في البيان "أعلن نادي سالفورد سيتي لكرة القدم أن المدرب غراهام ألكسندر قد ترك النادي بأثر فوري". وأضاف "التقى النادي غراهام هذا الصباح، وبعد المناقشة اتفق على الانفصال بين الطرفين، ويود النادي أن يشكر غراهام على مساهمته وكل ما بذله من جهد شاق. في موسمه الأول، قاد الفريق إلى ويمبلي، مما أدى إلى ترقيته إلى الدوري الثاني وفي موسمه الثاني وصل إلى نهائي كأس ليزينغ".

وأوضح البيان أن النادي "يتمنى للمدرب كل التوفيق والنجاح في المستقبل، كما سيترك النادي مدرب الفريق الأول كريس لوكيتي، وسيعمل بول سكولز كمدرب مؤقت، بينما يتطلع النادي للتعاقد مع مدير فني جديد".

وسينضم وارن جويس، المعزول حالياً، إلى بول بمجرد أن يتمكن من ذلك، حيث أعلن جويس مديراً لتطوير النادي، ضمن الجهاز الفني، لكنه دخل العزلة الذاتية، ومن هنا عاد سكولز للظهور على مقاعد البدلاء.

وتولى سكولز سابقاً منصب المدرب في مسقط رأسه أولدهام عام 2019، لكنه استقال بعد شهر بسبب تدخل المالك، كما تولى تدريب سالفورد سيتي مع فيل نيفيل عام 2015 لمباراة واحدة عندما أقيل فيل باركنسون، حين كان النادي لا يزال في الدرجة الأولى من الدوري الشمالي.

© The Independent

المزيد من رياضة