Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير مادحا نجم يونايتد الجديد برونو فيرنانديز: مزيج من سكولز وفيرون

قدم اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً أداءً مميزاً خلال فوز يونايتد على واتفورد بثلاثة أهداف

برونو فيرنانديز لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد وزميله ديفيد دي خيا  (رويترز)

أشاد أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بالتأثير الفوري الذي منحه برونو فيرنانديز للفريق الإنجليزي، مشبهاً اللاعب البرتغالي بمزيج من بول سكولز وخوان سيباستيان فيرون.

وقدم اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً أداءً مميزاً خلال فوز يونايتد على واتفورد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ملعب "أولد ترافورد" يوم الأحد، حيث سجل هدفاً وصنع آخر، لاستكمال دوره كقوة إبداعية في النادي.

وحوّل فيرنانديز ركلة جزاء إلى هدف لافتتاح النتيجة لصالح يونايتد، وشرح سولسكاير أن انتقاله السلس في الملعب منذ انضمامه من سبورتنغ لشبونة البرتغالي في يناير (كانون الثاني) الماضي، في صفقة بقيمة 68 مليون جنيه إسترليني لم يكن مفاجأة.

وقال المدير الفني ليونايتد "في سوق اليوم، أعتقد أننا حصلنا على صفقة جيدة، لقد جاء وأداؤه جيداً ومنح الجميع دفعة، هذا يعني أكثر من مجرد الحصول على لاعب، لقد رفع من مستوى الأداء وأعجب الجماهير. الجماهير تعشق هؤلاء اللاعبين ذوي الشخصية والعقلية والجودة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لقد دخل من اليوم الأول وشعر وكأنه موجود وسط المجموعة من الدقيقة الأولى، فهو يطلب الكرة في التدريبات ويتدرب بكل قوة ويشعر بثقة فورية، إنه مزيج من بول سكولز وخوان فيرون، فيه الكثير من سمات فيرون وجودة سكولز".

"سيكون جزءاً مهماً جداً مما نفعله، نحن بحاجة إلى ذلك، هو يعلم أنه يأتي إلى هنا للعب، إنه يخاطر بالكرة مثلما فعل فيرون، وقد كنت أستمتع باللعب مع سيباستيان، لأنك كلما ركضت في الملعب تعلم أنه يبحث عنك".

وكشف سولسكاير أنه لم يكن هناك أي مخاوف من الفريق فنياً عندما انبرى فيرنانديز لتسديد ركلة الجزاء التي منحت الفريق التقدم، بدلاً عن أنتوني مارسيال الذي سدد آخر 13 ضربة في الدوري.

وقال سولسكاير، "لقد اشتهر بقدرته على تسديد ركلات الجزاء، وسجل العديد منها لذلك لم أشك في النتيجة، إنه جزء كبير مما نقوم ببنائه وهو جزء مهم عندما نصل إلى نهاية العمل في هذا المجال".

"لقد وقعنا مع هاري ماغواير وآرون وان بيساكا والآن لدينا رقم 10 مميز، إنه لاعب خط وسط من الصندوق إلى الصندوق ويمكنه أن يفعل كل شيء، ففي بعض المباريات سيلعب في مركزين، وفي البعض الآخر سيلعب كخط وسط مهاجم والبعض الآخر في مركز 10".

© The Independent

المزيد من رياضة