Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مورينيو يطالب لامبارد بدعم لاعبيه وقت الهزائم

تفوق توتنهام على منافسه تشلسي بركلات الترجيح بعد أزمة بين المدربين على خط التماس

جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام في مشادة كلامية مع فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي (رويترز)

استهدف جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، لاعبه السابق والمدرب الحالي لتشيلسي فرانك لامبارد، ليلة الثلاثاء، مشيراً إلى أن المدرب المنافس لا يتحدث بنبرته المعتادة عندما يكون فريقه في أمس الحاجة إليه.

واشتبك الاثنان على خط التماس في مباراة الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، التي انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1، وشهدت فوز توتنهام بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح التي تلت ذلك.

وسُمع مورينيو خلال المباراة وهو يقول، "اللعنة على فرانك، عندما تخسر 3-0 فأنت لا تقف هنا"، في إشارة واضحة إلى مباراة نهاية الأسبوع التي شهدت تأخر تشيلسي بثلاثة أهداف أمام وست بروميتش ألبيون، قبل أن يعود من تأخره في الشوط الثاني لحصد التعادل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

لكن المدير الفني لتوتنهام يقول إنها كانت مجرد نصيحة من مدرب أكثر خبرة لتذكير نظيره بأن فريقه بحاجة إلى رؤيته في تلك اللحظات، وليس عندما يكونون متقدمين في المباريات.

وقال مورينيو عقب نهاية المباراة، "الشيء الوحيد الذي قلته له كان رأياً، مجرد رأي من مدرب قديم إلى مدرب شاب موهوب، اللاعبون يحتاجون رؤيتنا حينما يكون الفريق متأخراً".

وهذا يعني أنه "عندما نكون في المقدمة، لا نحتاج لأن نكون أبطال خط التماس. نحن بحاجة لأن نكون هناك عندما نكون متأخرين والمباراة الأخيرة عندما كانوا متأخرين بنتيجة 3-0 شعرت بالأسف من أجله لأنه كان حزيناً وهادئاً حقاً على كرسيه"، أما فيما يتعلق بكرة القدم، "ليس لدي ما أعلمه له، إنه يعرف كرة القدم صعوداً وهبوطاً وهو مدرب رائع. إنه مجرد رأي، ابق على اتصال عندما يخسر فريقك وابقَ هادئاً عندما يفوز فريقك".

وظهرت المزيد من التعليقات بين الثنائي خلال المباراة، لكنهما أوضحا بعد ذلك أنه لا توجد مشاعر سيئة، كما اشتبك لامبارد سابقاً مع المدير الفني لليفربول يورغن كلوب على خط التماس خلال مباراتهما معاً.

© The Independent

المزيد من رياضة