Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توتنهام يتم صفقة ضم غاريث بيل من ريال مدريد على سبيل الإعارة

عاد بيل للانضمام إلى توتنهام بعد 7 سنوات من مغادرته مقابل 85.3 مليون جنيه إسترليني في رقم قياسي عالمي آنذاك

غاريث بيل قائد منتخب ويلز المنضم إلى توتنهام الإنجليزي (رويترز)

أتم نادي توتنهام الإنجليزي صفقة مميزة بالتعاقد مع غاريث بيل على سبيل الإعارة من ريال مدريد الإسباني لمدة موسم واحد.

بيل، الذي غادر توتنهام في عام 2013 مقابل مبلغ قياسي عالمي آنذاك بلغ 85.3 مليون جنيه إسترليني، نبذه المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، حيث كان أبطال إسبانيا في حاجة للتخلص من الأجر الباهظ للاعب البالغ من العمر 31 عاماً.

ومن المفهوم أن مدريد وافق على دعم الصفقة بدفع نحو 50 في المئة من راتب بيل لتسهيل الانتقال، حيث اعترف وكيل بيل، جوناثان بارنيت، أن توتنهام لا يزال يحتل مكانة خاصة عند اللاعب، ويريد أن يكون هناك.

وقال بيل، "من الجيد أن أعود، إنه نادٍ استثنائي بالنسبة لي، حيث صنعت اسمي، يا له من نادٍ رائع وجماهير رائعة، إنه أمر لا يصدق أن أعود".

"آمل الآن أن أتمكن من الحصول على بعض من لياقة المباريات وأن أبدأ أساسياً لأساعد الفريق وآمل أن نفوز بالألقاب".

"بالطبع أعتقد كما قلت من قبل إنه نادٍ فريد، وكنت أعتقد دائماً أنه في يوم من الأيام بعد أن غادرت إلى ريال مدريد، كنت أود العودة، والآن سنحت الفرصة المناسبة، إنه وقت جيد بالنسبة لي، أنا جائع ولدي الحافز وأريد تقديم أداء جيد للفريق، ولا أستطيع الانتظار للبدء".

"بالذهاب إلى مدريد والفوز بالألقاب والذهاب بعيداً في يورو 2016 مع المنتخب الوطني، أشعر أن لدي هذا النوع من عقلية الفوز، وأعلم كيف أفوز بالألقاب".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"أنت لا تدرك ذلك حتى تكون هناك، وفي تلك المواقف في النهائيات، تتعلم كيفية التعامل مع الموقف وشدة الأعصاب والضغط، أعتقد أن كل شيء يتماشى مع الخبرة، لذا آمل أن أتمكن من إحضار ذلك إلى غرفة الملابس، وإضفاء مزيد من الإيمان للجميع بأنه يمكننا الفوز بالألقاب، والهدف هو القيام بذلك هذا الموسم، ليس فقط الفوز بلقب واحد ولكن للقتال على كل جبهة ممكنة".

"كنت أتحدث مع رئيس مجلس الإدارة من قبل، من الواضح أننا كنا نتحدث عن الماضي، ما فعلناه لنقل النادي إلى المستوى التالي، ومنذ أن تركت النادي كان يتطور ويتطور".

"وقلت للتو أن الاستاد مذهل وقد تحسنت أرض التدريب منذ أن كنت هنا في الماضي، لذلك فهو وقت مثير للجميع هنا".

وسافر بيل إلى لندن، يوم الجمعة، لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة الانتقال إلى جانب الظهير سيرجيو ريغيلون الذي وقع لتوتنهام من مدريد مقابل 27 مليون جنيه إسترليني.

وفاز بيل بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وسجل أكثر من 100 هدف منذ انتقاله إلى مدريد قبل سبع سنوات.

وقال ريال مدريد، "نتمنى كل التوفيق للاعب الذي كان جزءاً من أنجح فترات النادي".

© The Independent

المزيد من رياضة