Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

لوكاكو يوجه رسالة لمانشستر يونايتد بعد قيادة إنتر ميلان إلى النهائي

سجل المهاجم هدفين في فوز فريقه 5-0 في نصف النهائي بعد يوم واحد من سقوط ناديه السابق في الجولة نفسها

روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي (رويترز)

قاد روميلو لوكاكو ناديه إنتر ميلان إلى نهائي الدوري الأوروبي مساء الاثنين، ثم أرسل رسالة إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد.

سجّل لوكاكو هدفين ليُحرج إنتر نظيره شاختار دونيتسك بنتيجة 5-0 في مدينة دوسلدورف، ليحجز مكاناً في نهائي يوم الجمعة ضد إشبيلية الإسباني، الذي أقصي يونايتد بفوزه 2-1 في نصف النهائي يوم الأحد.

وبهدفي لوكاكو الـ31 و32 في الموسم الحالي، بات على موعد مع معادلة الرقم القياسي الذي سجّله البرازيلي رونالدو، لأكبر عدد من الأهداف للاعب في إنتر خلال موسمه الأول في النادي، وقد سجّل البرازيلي 34 هدفاً في موسم 1997 - 1998، ولدى المهاجم لوكاكو الآن مباراة أخرى ليعادل هذا الرقم أو يتجاوزه.

لكن، اللاعب الدولي البلجيكي أثنى كثيراً على خط هجوم يونايتد، على الرغم من إهدارهم الفرص التهديفية ضد إشبيلية.

وقال لوكاكو بعد فوز إنتر، "يونايتد بذل قصارى جهده، لقد قضى موسماً جيداً".

"قدّم أولي سولسكاير موسماً جيداً، ماسون غرينوود قادم، وأنتوني مارسيال وماركوس راشفورد، أنا سعيد من أجلهم، إنهم يبدون بأفضل حال للموسم المقبل، ولا شك لديّ في هذا".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

في حين أن إنتر ضد مانشستر يونايتد كان من المحتمل أن يكون النهائي المثالي للجماهير المحايدة، أظهر إشبيلية مرة أخرى قوته في الدوري الأوروبي، البطولة التي فازوا بها مرات أكثر من أي فريق آخر، في الفوز على يونايتد بعد التخلف بركلة جزاء سجّلها برونو فيرنانديز.

ومع ذلك، سيواجهون إنتر ميلان، الذي منع شاختار من تسديد أي كرة على المرمى في الشوط الأول، قبل أن يمر عبر الفريق الأوكراني بأربعة أهداف في الشوط الثاني.

وقال لوكاكو، "أعتقد أن الفريق يؤدي بشكل جيد، الجميع يحاول بذل قصارى جهده، لقد عملنا بجد في المعسكر الصغير الذي كنا فيه، وكان الأمر صعباً، لكنني أعتقد الآن أنك ترى نتائج العمل الجاد الذي بذلناه".

"جسدياً وتكتيكياً كل شخص وصل إلى نسبة مئة في المئة، أعتقد أننا عرفنا أنهم كانوا جيدين في المجموعات، طالما أغلقنا المساحات الدفاعية في العمق، لا أعتقد أن لدينا أي مشكلات، وكانت إمكاناتنا البدنية أكثر من اللازم بالنسبة لهم، لقد عطلتهم أنماط اللعب كثيراً".

"أعتقد أن كل شيء يسير على ما يرام في هذه اللحظة، هناك مباراة واحدة علينا خوضها، فالأرقام القياسية موجودة ليتم تحطيمها، وعلينا أن نعد أنفسنا جيداً ونتعافى ثم نستعد".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة