Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

زيدان يأمل في استعادة هازارد لياقته في مواجهة مانشستر سيتي

هدف واحد فقط هذا الموسم للاعب البالغ من العمر 29 عاماً في 21 مباراة

زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني (رويترز)

يأمل زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن يعود إيدين هازارد، صفقة النادي الباهظة الثمن، إلى كامل لياقته البدنية، للعب دور رئيس ضد مانشستر سيتي.

ويلتقي الفريقان في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا في السابع من أغسطس (آب)، إذ فاز فريق بيب غوارديولا بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب، التي لُعبت قبل خمسة أشهر تقريباً.

وجرى التوقيع مع هازارد من تشيلسي خلال الصيف الماضي، في صفقة تصل قيمتها إلى 150 مليون جنيه إسترليني، لكنه عانى بشدة سلسلة من الإصابات، بما في ذلك كسر في قدمه.

ومنذ استئناف الدوري الإسباني، لعب هازارد ست مرات، لكنه جمع 70 دقيقة لعباً فقط عبر ظهورين في مباريات الريال الست الأخيرة من الموسم، وغاب عن المباراة الأخيرة في ليغانيس، لكن زيدان يقول إن اللاعب البلجيكي الدولي يعمل مع الطاقم الطبي، ولديه الوقت للوصول إلى اللياقة الكاملة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال زيدان، "أعتقد أن إيدين واجه القليل من مشكلات الإصابة أخيراً، لأنه عندما انتهى من اللعب ضد فياريال كان يعاني مشكلات. لم ينهِ المباراة بشكل جيد".

"آمل أن يتعافى بالكامل في هذه الاستراحة. أولئك الذين يعرفون عن هذه الأمور والاعتناء باللاعبين سيحاولون استعادة إيدين بشكل جيد مرة أخرى".

وفي غضون ذلك، اعترف زيدان بأنه كان يفكّر في كيفية قلب حظوظ فريقه في مباراة الإياب الأوروبية الشهر المقبل، وهو واثق بأن فريقه يمكنه القيام بذلك.

وقبل المباراة الحاسمة بين الريال وسيتي، قاد زيدان مدريد إلى عشرة انتصارات متتالية بعد استئناف كرة القدم عقب الإغلاق، في حين ظهر مانشستر سيتي بمستوى متذبذب.

وأضاف زيدان، "كيف لا أعتقد أنه يمكننا العودة ضد سيتي؟".

"سنقاتل للوصول إلى الجولة التالية حتى الثانية الأخيرة. والآن الأمر يتعلق بالراحة قليلاً، لأن الفترة الأخيرة في الموسم كانت صعبة، الأمر يتعلق بالراحة الآن، وليس الذهاب في عطلة، لكن قطع الاتصال قليلاً".

© The Independent

المزيد من رياضة