Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هندرسون يغيب عن باقي موسم ليفربول لكنه سيرفع الكأس

اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً لن يشارك في باقي المباريان لكنه سيرفع كأس الدوري في "أنفيلد"

يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي وقائد فريقه جوردان هندرسون  (رويترز)

لن يلعب جوردان هندرسون مرة أخرى مع ليفربول هذا الموسم بعد تعرضه لإصابة في الركبة خلال الفوز بنتيجة 3-1 على برايتون، لكنه لن يحتاج إلى الخضوع لجراحة لإصلاح الضرر.

وتلقى ليفربول صدمة بعد تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي، حيث تصادم قائده هندرسون مع إيف بيسوما في الدقيقة 80 على ملعب "أميكس"، وخرج من الملعب وهو يعرج، وقال كلوب إن حقيقة عدم الحاجة إلى إجراء عملية هي "أفضل ما يمكن الوصول إليه من باقي الأخبار السيئة".

ويثق المدير الفني في قدرة هندرسون على بدء الموسم الجديد، حيث إن هندرسون سريع العلاج، "إنه ليس رائعاً للغاية، لكنها أفضل الأخبار التي يمكننا الحصول عليها".

ولا يزال اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً ينتظر أن يرفع كأس الدوري ضد تشيلسي على ملعب "أنفيلد" في 22 يوليو (تموز).

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال كلوب، "لقد كانت لحظة فظيعة عندما غادر الملعب، عرفنا على الفور".

"في ألمانيا، يمكن أن نقول إن هندو حيوان مفترس، فهو يحارب مع كل شيء، إذا كان يعاني الألم فلن يخبرك أبداً، لذلك كنت تعرف أن شيئاً ما حدث لم يكن يجب أن يحدث".

"لقد كان ذلك قاتلاً للحالة العامة، فزنا وقلت للاعبين يجب أن نكون سعداء بذلك، ولكن بعد ذلك يدرك الجميع أن هندو مصاب، لقد شعر الجميع به".

"إنه يستحق رفع الكأس، وسوف يرفع الكأس، لا حاجة لعملية جراحية، هذه هي الأخبار السارة، أما كل ما دون ذلك فيمكننا اتخاذ قراراتنا، لكن هندو سيرفع الكأس".

© The Independent

المزيد من رياضة