Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"تويتر" يطلق ميزة التغريدات الصوتية

أصبح بإمكان المستخدمين الاستماع إلى المقطع وتداوله

الهدف من إطلاق الميزة هو زيادة نشاط المستخدمين على "تويتر" (رويترز)

لم يمض أسبوع واحد فقط على إطلاق ميزة الـ"ستوري" في "تويتر" بشكل رسمي في جميع أنحاء العالم، حتى أعلن الموقع إطلاق ميزة التغريدات الصوتية بشكل تجريبي في جميع دول العالم.

الفكرة بشكل بسيط تعتمد على إمكانية تسجيل الصوت ونشره في "تويتر" وبإمكان المستخدمين الاستماع إلى المقطع الصوتي وتداوله، كما هو معمول في جميع خدمات الموقع مثل الصور والفيديو. الشيء المميز في هذه الخدمة هو أن هناك بعض الميزات الخاصة بالتغريدات الصوتية، مثل إمكانية تصفح "تويتر" والاستماع إلى الصوت بشكل مرتب وأكثر فاعلية من تلك الخاصية المستخدمة في مقاطع الفيديو.

زيادة نشاط المستخدمين

الهدف من إطلاق هذه الميزة هو زيادة نشاط المستخدمين على منصة "تويتر"، وإتاحة خيارات أكثر أمامهم للتفاعل مع الناس، وتسهيل عملية نشر المعلومة. وسيكون بالإمكان حالياً نشر حلقات الـ"بودكاست" الصوتية في "تويتر" بشكل مباشر، ما سيسهم بشكل كبير في زيادة الاستماع والتفاعل مثل ما هو متاح في مقاطع الفيديو، حيث إنه في حال نشر مقطع فيديو مباشر تجد مشاهدات عليه أكثر من وضع رابط المقطع على أي منصة ثانية.

وينشط موقع "تويتر" حالياً بشكل كبير في إضافة الميزات الجديدة إلى منصته، لمنافسة "إنستغرام" و"سناب شات"، ولتوفير خيارات أكثر للمستخدمين في مكان واحد مثل ما قامت به منصة "إستغرام" في الفترة الأخيرة، وأسهمت الميزات الجديدة في زيادة عدد المستخدمين بشكل ملحوظ، خصوصاً مع توفير خيارات أكثر لهم.

المزيد من تكنولوجيا