Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كورونا يضرب الدوري الألماني مجددا ويهدد عودته

كان من المقرر أن يستأنف دريسدن موسمه في 17 مايو بمواجهة هانوفر 96 وألغيت المباراة بسبب الحجر الصحي

نادي دينامو دريسدن الألماني (رويترز)

تعرضت خطة كرة القدم الألمانية للعودة بعد أزمة فيروس كورونا إلى انتكاسة بعد أن أعلن نادي دينامو دريسدن أن فريقه بالكامل قد تم عزله فردياً. وقال نادي الدرجة الثانية إنه اتخذ الإجراءات الوقائية بعد أن كشفت عينات مختبرية أن اثنين من لاعبيه ثبت إصابتهما بالفيروس، على الرغم من أنهما خاليان من الأعراض حالياً. وكان من المقرر أن يستأنف دريسدن موسمه في 17 مايو (أيار) بمواجهة هانوفر 96، ولكن تم إلغاء هذه المباراة الآن بسبب إجراءات الحجر الصحي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأعلن الدوري الألماني "البوندسليغا" عن خطط طموحة للعودة في عطلة نهاية الأسبوع المقبل، خلف أبواب مغلقة من دون حضور جماهيري، وفقاً لفحوصات سلامة صارمة، بعد انخفاض عدد الحالات الجديدة في البلاد.

وقال المدير الرياضي في دريسدن رالف مينغ في بيان، "في الأسابيع القليلة الماضية، بذلنا جهوداً هائلة من حيث الأفراد والخدمات اللوجيستية من أجل التنفيذ الصارم لجميع الإجراءات الطبية والصحية الموصوفة". وأضاف "نحن على اتصال بالسلطة الصحية المسؤولة وبرابطة الدوري الألماني لكرة القدم لتنسيق جميع الخطوات الإضافية". مينغ اعترف قائلاً "الحقيقة هي أنه لا يمكننا التدريب ولا المشاركة في المباريات خلال الـ 14 يوماً المقبلة".

وعاد دريسدن إلى التدريب يوم الخميس وشارك في دورتين تدريبيتين بتواصل كامل بين اللاعبين. وقال النادي إن جميع اللاعبين، بالإضافة إلى طاقم التدريب والدعم، سيواجهون الآن الحجر الصحي الإلزامي في منازلهم.

© The Independent

المزيد من رياضة