Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الإمارات تستعد لاستضافة "غرب آسيا" بمشاركة 12 منتخبا عربيا

من المقرر أن تقام البطولة في يناير 2021 واجتماع عن بُعد لمناقشة التفاصيل

لاعبو البحرين أثناء احتفالهم بالفوز في المباراة النهائية لبطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم 2019. (أ.ف.ب)

قرر اتحاد غرب آسيا لكرة القدم إقامة البطولة في نسختها العاشرة، التي تستضيفها الإمارات بالفترة من 2 إلى 15 يناير (كانون الثاني) 2021، في وقت يشهد فيه العالم مواجهة فيروس كورونا.

 ويشارك في بطولة غرب آسيا 12 منتخباً عربيا، هي، فلسطين والعراق واليمن وسوريا ولبنان وعُمان وقطر والكويت والبحرين والسعودية والأردن، إضافة إلى الإمارات صاحبة الأرض ومنظم البطولة.

وعقد خليل السالم، الأمين العام لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم، ومحمد الظاهري الأمين العام للاتحاد الإماراتي، اجتماعا بتقنية الاتصال بالفيديو "عن بُعد" للاطلاع على آخر الاستعدادات لإجراء البطولة في الموعد المحدد.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتطرق الجانبان إلى الأوضاع الراهنة التي يشهدها العالم بسبب فيروس كورونا، والجهود المبذولة من كافة دول العالم لمواجهته، وتضمن الاجتماع الحديث عن نظام البطولة والأمور التسويقية والإعلامية، بحيث يتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بذلك بعد إنجاز كافة الترتيبات.

وعبر الظاهري عن سعادته بمشاركة كافة المنتخبات تحت مظلة اتحاد غرب آسيا وللمرة الأولى في تاريخ البطولة منذ انطلقت عام 2000.

 وانتهى الاجتماع إلى أنه ستظل الاجتماعات مستمرة بشكل دوري لاتخاذ قرارات وتحضيرات تتماشى مع جائحة كورونا، التي اجتاحت العالم، خصوصاً أن أي قرارات في ظل وجود الفيروس ستتداخل فيها قرارات من حكومات الدولة المستضيفة والدول المشاركة.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة