Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ساوثامبتون يثق في تمديد عقد مديره الفني رالف هاسنهوتل

من المتوقع أن يوقع هاسنهوتل، الذي تم تعيينه في ديسمبر 2018 بموجب عقد حتى صيف 2021، تمديداً بمجرد أن يحين الوقت للقيام بذلك

رالف هاسنهوتل المدير الفني لفريق ساوثامبتون الإنجليزي (رويترز)

يثق ساوثامبتون من أن المدرب رالف هاسنهوتل سيوقّع على تمديد عقده لمواصلة إعادة إعمار النادي، لكنهم ليسوا في عجلة من أمرهم لوضع اللمسات الأخيرة على شكليات الصفقة الجديدة.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب النمساوي وافق على شروط جديدة سابقة لأوانها، وقالت مصادر لـ"اندبندنت" إنه في حين يتمتع المدرب بأعلى تقدير من مجلس إدارة نادي "القديسين"، إلا أن التركيز كان على التحديات التي تواجه نموذج أعمالهم والعمليات اليومية خلال جائحة فيروس كورونا.

ومن المتوقع أن يوقع هاسنهوتل، الذي تم تعيينه في ديسمبر (كانون الأول) 2018 بموجب عقد حتى صيف 2021، تمديداً بمجرد أن يحين الوقت للقيام بذلك.

جميع الأطراف مرتاحة بشأن الوضع وتتناول مخاوف أكثر إلحاحاً، حيث كان الحفاظ على المستقبل المباشر للنادي والموظفين أولوية، مما جعل ساوثامبتون يصبح أول فريق في الدوري الممتاز يتوصّل إلى اتفاق مع اللاعبين بشأن تأجيلات الأجور للمساعدة في التدفق النقدي خلال الأزمة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

واختار الفريق تأجيل جزء من رواتبهم لأشهر أبريل (نيسان) ومايو (أيار) ويونيو (حزيران) جنباً إلى جنب مع مجلس الإدارة، والمدرب هاسنهوتل وفريقه المعاون.

ويرى مُلاك ساوثامبتون، جاو جيشنغ وكاتارينا ليبهر، المدير الفني الحالي كخيار صحيح لتشكيل النادي على المدى الطويل.

ولم تتغير وجهة نظر المُلاك هذه في أعقاب الهزيمة المذلة التي نالها الفريق بنتيجة 9-0 على أرضهم أمام ليستر سيتي يوم 25 أكتوبر (تشرين الأول)، مما ترك الفريق في المركز 18 في الترتيب برصيد ثماني نقاط.

وحقق الفريق ثمانية انتصارات منذ ذلك الحين، بما في ذلك في المباراة العكسية ضد فريق بريندان رودجرز وكذلك الفوز على تشيلسي، مما جعل ساوثامبتون أقرب إلى هدفه المؤقت بالبقاء في الدوري.

وتم تحديد الرقم 36 للنجاة من الهبوط، مما يعني حاجة "القديسين" لنقطتين للبقاء في الدوري، مع تبقي تسع مباريات لنهاية الموسم، قبل تعليق كرة القدم بسبب فيروس (كوفيد-19).

© The Independent

المزيد من رياضة