Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد يعلن حزمة من الإجراءات لدعم الخدمات الصحية الوطنية

أعلن يونايتد استعداده للنظر في الطلبات الأخرى واستيعابها للمساعدة في مكافحة الوباء

ملعب أولد ترافورد مقر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

عرض مانشستر يونايتد استخدام مرافق ملعبه "أولد ترافورد" للخدمة الصحية الوطنية خلال جائحة فيروس كورونا.

وتم وضع "أولد ترافورد" في قائمة الاحتياطي لاستخدامها كمركز مؤقت للتبرع بالدم للمجتمع المحلي، في حين تم وضع أسطول المركبات المكون من 16 مركبة في مؤسسة مانشستر يونايتد في وضع الاستعداد مع السائقين المتطوعين المتاحين لدعم الخدمات الصحية الوطنية في المدينة.

يوم الأربعاء، سلمت سيارات المؤسسة أكثر من 3500 هدية لموظفي الخدمات الصحية الوطنية في المنطقة، وفي وقت سابق من الأسبوع، تم أيضاً تسليم 30 ألف مادة غذائية.

كما أعلن النادي أنه يتم تشجيع الموظفين الذين يعانون عبء عمل مخفض على التطوع في أدوار مختلفة لدعم الخدمات الصحية الوطنية في مجتمعاتهم المحلية، وسيتواصل دفع أجور الموظفين الذين يتطوعون للنادي بالكامل.

كما تبرع يونايتد بمعدات طبية، بما في ذلك معدات واقية، إلى سالفورد رويال.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأعلن النادي عن الإجراءات في بيان، صباح أمس الخميس، تضمن تعليقاً من المدير الفني الأسبق السير أليكس فيرغسون، الذي لديه خبرة مباشرة مع الخدمات الصحية الوطنية، بعد تعرضه لنزيف في المخ في 2018.

وقال، "أنا سعيد لأننا ندرك الآن أهمية الخدمات الصحية الوطنية لدينا، حيث عانيت منذ عامين وأنقذوا حياتي، كانت الاستجابة لهذا الوباء رائعة، وجعلتني فخوراً بالطريقة التي يتبعها النادي، واحتشاد الشعب البريطاني للمساعدة، أحسنتم".

وشكر مدرب يونايتد الحالي أولي غونار سولسكاير موظفي الخدمات الصحية الوطنية والمتطوعين، الذين يقاتلون الفيروس، على الأدوار الرائعة حقاً التي يقومون بها، وكذلك شكرهم قائد النادي هاري ماغواير.

ونسق المدافع استجابة لاعبي يونايتد لمبادرة اللاعبين معاً، التي تم الإعلان عنها يوم الأربعاء، وقال، "نيابة عن جميع اللاعبين، فإن أفكارنا مع كل أولئك الذين تأثروا بهذا الفيروس الرهيب".

"لقد كان من دواعي سرور القلب أن نرى الأمة تجتمع معاً لإظهار تقديرها للخدمات الصحية الوطنية والعاملين المهمين الآخرين".

"من خلال العمل معاً، سنتجاوز هذا الأمر ودعونا نأمل أن نكون أقوى في مواجهته".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة