Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

برايتون يعد بألف تذكرة لموظفي الخدمات الصحية

أعلن نادي "طيور النورس" يوم الثلاثاء أنه قرر التبرع بألف تذكرة للعاملين الذين يكافحون الأزمة الصحية

شعار الدوري الإنجليزي الممتاز  (الموقع الرسمي للبطولة)

بدأ نادي برايتون أند هوف ألبيون مبادرة للأندية الإنجليزية للتبرع بجزء من تذاكر مبارياتها المقبلة للعاملين في الخطوط الأمامية لخدمات الصحة الذين يقاتلون جائحة فيروس كورونا.

وأعلن نادي النوارس يوم الثلاثاء أنهم قرروا التبرع بألف تذكرة للعاملين الذين يحاربون الأزمة الصحية، ودعوا آخرين في الدوري الإنجليزي ودوري كرة القدم الإنجليزي الأول وفي أسكتلندا وأيرلندا الشمالية للقيام بنفس الشيء عند استئناف كرة القدم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال الرئيس التنفيذي ونائب الرئيس، بول باربر "نحن نعمل على مجموعة من الأشياء في جميع أنحاء المجتمع، وآمل أن تكون هذه مجرد البداية".

"نحن نقدّر تماماً أن كرة القدم هي آخر ما يدور في أذهان أي شخص في هذه اللحظة، لكننا نشعر أن هذه طريقة بسيطة يمكننا من خلالها إظهار امتناننا لموظفي الخدمات الصحية على خط المواجهة الذين يخوضون المعركة نيابة عن جميع هؤلاء ويقدمون لهم شيئا نتطلع إليه".

واقترح باربر نظام المبادرة، ورشح بورنموث منافسه على الساحل الجنوبي ليكون التالي في الطابور.

وكان رئيس الكرز، جيف موستين، حريصاً على الارتقاء إلى مستوى التحدي، قائلاً "نحن مسرورون تماماً لمبادرة برايتون ونلتزم تقديم ألف تذكرة، وسننقل عصا التحدي إلى نادٍ آخر بهدف الوصول إلى هدف مهم، لذا فإن كرة القدم يمكن أن تظهر تقديرها للعاملين في الخدمات الصحية في بلادنا".

المزيد من رياضة