Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غوارديولا يخالف برناردو سيلفا الرأي بعد هزيمة مانشستر سيتي من يونايتد

تعرض سيتي للهزيمة الثالثة في دربي مانشستر هذا الموسم

بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي  (رويترز)

عارض بيب غوارديولا تقييم برناردو سيلفا لأداء مانشستر سيتي غير المقبول، وأصر على أن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لعب بشكل جيد.

وتعرض سيتي لهزيمته الثالثة في الديربي حيث فاز يونايتد بهدفي أنتوني مارسيال وسكوت ماكتوميناي، وقد أخطأ البرازيلي إيدرسون حارس مرمى سيتي في كلا الهدفين.

وقال برناردو، صانع ألعاب سيتي، شعرت بخيبة أمل أنا وزملائي في الفريق بسبب أنها كانت مباراة سيئة، وقال "هذا غير مقبول، فريق مثلنا لا يمكن أن يخسر هذه المباريات الكثيرة".

لكن غوارديولا دافع عن الأداء، مدعياً مراراً وتكراراً أن لاعبيه كان من المؤسف أن يخسروا المباراة التي سيطروا عليها ولكنهم فشلوا في خلق العديد من فرص التهديفية.

وقال غوارديولا "أنا لا أتفق مع برناردو، خلال 90 دقيقة لعبنا جيداً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"في الشوط الأول كنا نحتاج أن نكون أكثر عدوانية في الثلث الهجومي، إلكاي غوندوغان وبرناردو سيلفا احتاجا لمزيد من الشراسة في مواقعهما، ولكن في الشوط الثاني فعلنا ذلك بشكل أفضل قليلاً، وبشكل عام لعبنا جيداً ونهنئ يونايتد بالفوز".

وأضاف غوارديولا، "أعتقد أننا سيطرنا على المباراة، لم نخلق الكثير من الفرص في الشوط الأول باستثناء تسديدة واحدة، وقد تحدثنا عن ذلك في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني كنا أكثر عدوانية من خلال التهديد والتسديد كثيراً، فيل فودين وحده سدد مرتين".

"هذا صعب لأنهم هناك كانوا لا يتحركون، وفي كل وقت وضعنا الكرة هناك، كنا نواجه سبعة أو ثمانية لاعبين، ولذلك لم يكن الأمر سهلاً، لكن في هذا النوع من المباريات، تُحِدث الأخطاء الصغيرة في منطقة الجزاء فارقاً لمن يستغلها".

وكانت هذه الهزيمة هي السابعة لسيتي في الموسم الحالي، وهذا يعني أن ليفربول المتصدر لا يحتاج إلا للفوز بمباراتين فقط للتتويج بلقب البطولة، إلا أن غوارديولا يعتقد أن فريقه سيعود أقوى الموسم المقبل.

وقال، "أنا رجل يقبل الوضع الذي نحن عليه، عندما تكون النقاط هي ما لدينا، ونحن على بعد مسافة كبيرة من صاحب المركز الأول فعلينا قبول ذلك جيداً".

"نحن لسنا بعيدين جداً، في نهاية الموسم مع النادي سنتحدث عن الوضع وسنرى".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة