Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غرانيت تشاكا يكشف عن مخاوفه بشأن أرسنال

تشاجر السويسري الدولي مع جماهير ناديه خلال خروجه من الملعب حين استُبدل في مباراة التعادل 2-2 مع كريستال بالاس أكتوبر الماضي

غرانيت تشاكا قائد فريق أرسنال الإنجليزي السابق (رويترز)

كشف غرانيت تشاكا عن خوفه من عدم اللعب مع أرسنال مرة أخرى بعد تمرده الكبير على مشجعي النادي والمدير الفني السابق أوناي إيمري.

وتشاجر السويسري الدولي مع جماهير ناديه خلال خروجه من الملعب حين استُبدل في مباراة التعادل 2-2 مع كريستال بالاس يوم 27 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، وسبهم حين هاجموه.

ولجأ المدرب السابق إيمري إلى تجريد تشاكا من شارة قائد الفريق، مما أثار غضب لاعب خط الوسط، مما جعله يُفكر في مستقبله في استاد "الإمارات".

وقال تشاكا رداً على سؤال من صحيفة "ستاندارد" عن ما إذا كان يعتقد أنه لعب مباراته الأخيرة للنادي "بالطبع... أنا لا أكذب، كانت لحظة غير سهلة بالنسبة إلي وعائلتي، آمل أن يفهم الناس هذا".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لكنني أعتقد أنني أظهرت شخصيتي، أنا لست رجلا يهرب، أقول دائماً للنادي إنه عندما أكون هنا أنا مستعد لتقديم كل شيء".

"كان الأمر هكذا دائماً، أتدرّب بجدّ وألعب وأشعر بالسعادة لذلك".

وكان تشاكا شخصية مركزية تحت قيادة المدرب الجديد ميكيل أرتيتا، لكنه يقول إنه سيفكر مرتين إذا عُرض عليه منصب قائد الفريق مرة أخرى.

وأضاف "أنا أعرف أنني مع أو من دون شارة القيادة يمكنني تقديم كل شيء للفريق، لكن في هذه اللحظة ضد كريستال لا أريد استعادة شارة القيادة، لكن سوكراتيس باباستاثوبولوس وديفيد لويز طلبا مني استعادتها".

"إذا سألني النادي ذات يوم عن شارة القيادة، يجب أن أفكر مرتين".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة