Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

عازب يشتري لوحة اعلانات تروج له أملا في المواعدة

الشعار المكتوب على اللوحة هو "إذا كنت عازبة فواعدي مارك، قد تكون هذه إشارة إلى ما تنتظرينه"

الاعلان الذي نشره الشاب في عدد من شوارع بريطانيا ليخطب ود العابرات ودعوتهن إلى الاتصال به (دايتينغ.كو.يوكاي)

دفع شخص عازب في مدينة شيفيلد في إنجلترا مبلغ 425 جنيهاً استرلينياً (553 دولاراً أميركياً) لقاء لوحة إعلانات عمل من خلالها على تقديم نفسه، أملاً في الحصول على مواعدة. وظهر مارك روف ابن الثلاثين عاماً على اللافتة العملاقة وهو مستلقٍ إلى جنبه فوق عبارةٍ كتب فيها "إذا كنتِ عازبة؟ فواعدي مارك. قد تكون هذه إشارة إلى ما كنت تنتظرينه".

وترشد لوحة الإعلانات هذه التي نُصبت على طريقٍ مزدحمة في مدينة مانشستر، المتقدّمات المحتملات إلى موقع على شبكة الإنترنت، يوفر معلومات إضافية عن روف ويحمل شعار "رجل واحد، لوحة إعلانات واحدة، مهمّة واحدة".

ويكشف مارك روف على موقعه، أنه يعمل في مجال التسويق، موضحاً أنه اشترى لوحة الإعلانات تلك، لأن جميع أصدقائه مرتبطون، وأنه "يجهد" كثيراً للعثور على شريكةٍ رومانسية. ويذكر في فقرة "حقائق وإحصائيات" أن طوله هو نحو متر و83 سنتمتراً، ويشير كذلك إلى أنه قام بتقبيل أكثر من ثلاث نساء.

ودعا النساء المهتمّات بالحصول على موعد معه، إلى أن يملأن نموذج طلبٍ، وفيه يسألهن السماح له بمتابعة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصّة بهن، وتحميل صورة شخصية عنهن، وكتابة رسالة إليه. وقد تلقّى حتى الآن أكثر من 292 طلباً.

ويوضح روف قائلا "كنتُ غير مرتبطٍ لمدة قصيرة مضت، لكن عدداً من أصدقائي هم متزوّجون أو يقيمون علاقاتٍ طويلة الأمد. وجرّبتُ تطبيقات المواعدة، لكنها لم تصب في مصلحتي، لذلك قرّرت أن اختبر شيئاً مختلفاً في محاولةٍ لتحقيق الهدف الذي أسعى إليه".

ويشير الشاب الذي يعمل في مجال التسويق، إلى أن فكرة لوحة الإعلان قد تبلورت من خلال دردشة في  إحدى الحانات. وقال لشبكة "بي بي سي" إنه كان يتحدّث مع زميل له شارحاً له "كيف كنتُ أعاني من مجمل تلك التطبيقات التي تتمحور حول المواعدة، وكيف أنني سألجأ في نهايه الأمر إلى الإعلان عن نفسي على لوحة كبيرة على قارعة الطريق".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويقول روف "ضحكنا كثيراً، لكنني في الواقع رأيت أنها قد تكون فكرة جيدة". وأشار إلى أنه فوجئ بعدد الأشخاص الذين تواصلوا معهم حتى الآن. ولفت إلى أن "بعض الناس قد يعتقد أنني غير سوي لدفعي مبلغ 425 جنيهاً استرلينياً، لكن إذا وجدتُ الحب الذي أنشده، فهذا المبلغ يُعدّ بخساً للغاية". وختم قائلاً "حاولتُ أن أجعل الأمر مرحاً بعض الشيء، لذلك آمل في ألا أجد نفسي في النهاية مجرّد فاشل يائس".

مجموعةThe Independent's Millennial Love  هي المكان الأمثل للتحادث في ما يتعلّق بحسنات ومساوئ المواعدة والتعارف والعلاقات الحديثة.

© The Independent

المزيد من منوعات