Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

يونايتد يوقع رسميا مع برونو فرنانديز مقابل 46 مليون جنيه إسترليني

تشمل الصفقة شروطا مالية خاصة متعلقة بأداء اللاعب تصل إلى 20 مليون جنيه إسترليني

البرتغالي برونو فرنانديز لاعب وسط فريق سبورتنغ لشبونة المنضم إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

أتم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تعاقده مع برونو فرنانديز، لاعب خط وسط سبورتنغ لشبونة البرتغالي، مقابل مبلغ مبدئي يبلغ 46 مليون جنيه إسترليني.

وجاء في بيان للنادي "يسرّ مانشستر يونايتد أن يعلن أنه توصل لاتفاق مع نادي سبورتنغ البرتغالي لضم برونو فرنانديز، حيث تخضع الصفقة الآن لمراحل الكشف الطبي والشروط الشخصية، وسيتم نشر إعلان آخر في الوقت المناسب".

وواجهت صفقة اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً طريقاً مسدوداً نظراً للاختلاف حول القيمة المادية، مع تردد سبورتنغ في ترك نجمه بأقل من 50 مليون جنيه إسترليني، ومع ذلك تم تحقيق تقدم كبير عندما وافق الناديان على سلسلة من الإضافات المتعلقة بالأداء، والتي قد تصل إلى 20 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

فرنانديز كان اللاعب المتميز في كرة القدم البرتغالية خلال الفترة الأخيرة، وفاز بجائزة أفضل لاعب العام الماضي.

ولقد بنى اللاعب سمعة طيبة كونه مُنتجاً استثنائياً في خط الوسط، حيث سجل 39 هدفاً و30 تمريرة حاسمة خلال الموسمين ونصف الماضيين منذ انضمامه إلى سبورتنغ من نادي سامبدوريا الإيطالي في عام 2017، وهو معروف أيضاً بالقدرة على التحمل وارتفاع معدل اللعب.

وكتب سبورتنغ على تويتر "البعض يولدون عظماء، والبعض الآخر يحقق العظمة، والبعض الآخر لديهم قوة العظمة، نشكرك قائدنا وإلى الأبد أيها الأسد".

ويأتي هذا الإعلان بعد تعرض منزل النائب التنفيذي لرئيس النادي إد وودوارد لهجوم من بعض الجماهير، وتحقق شرطة شيشاير في الحادث.

ولم يؤكد يونايتد الذي فاز بمباراته ضد مانشستر سيتي في إياب الدور نصف النهائي لكأس كاراباو مساء الأربعاء لكنه ودّع البطولة، موعد الانتهاء من تسجيل فرنانديز، لكنه قد يكون ضمن تشكيلة الفريق في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد وولفرهامبتون على ملعب "أولد ترافورد" يوم السبت.

© The Independent

المزيد من رياضة