ميلان يعرض مهاجمه بيونتيك على تشيلسي في ظل بحث لامبارد عن هداف

أعلن تشيلسي رغبته في ضم مهاجم آخر ليُعاون تامي أبراهام... بخاصة وأن مدربه يسعى إلى التخلي عن أوليفييه جيرو قبل الموعد النهائي يوم الجمعة

الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب وسط فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي (رويترز)

عُرِضَ كشيشتوف بيونتيك، مهاجم نادي ميلان الإيطالي، على تشيلسي الإنجليزي من أجل حل مشكلة الفريق مع المهاجمين، حيث يحاول النادي الإيطالي وممثلوه نقل اللاعب الدولي البولندي خلال هذه الناقذة التعاقدية.

ويحرص نادي دوري الدرجة الأولى الإيطالي على البيع لأسباب مالية، وقد تمت مناقشة اللاعب من توتنهام هوتسبر.

ونظراً لعدم اقتناع توتنهام بدفع القيمة المطلوبة من ميلان والبالغة 30 مليون جنيه إسترليني في اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً، بدأ فريقه المُعاون البحث عن خيارات أخرى.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأعلن نادي تشيلسي عن رغبته في ضم مهاجم آخر ليُعاون تامي أبراهام، بخاصة وأن فرانك لامبارد يسعى إلى التخلي عن أوليفييه جيرو.

وتواصل النادي مع إدينسون كافاني من فريق باريس سان جيرمان، كما ناقش مانشستر يونايتد التوقيع مع الأوروغوياني، لكن اللاعب يفضل الانتقال إلى أتلتيكو مدريد.

وبطبيعة الحال، أصبح بيونتيك أحد المهاجمين القلائل الرئيسين المتاحين في السوق، وقد يكون أي نادٍ أكثر استعداداً للحصول على إعارة لمدة ستة أشهر مع خيار الشراء، لكن ميلان يصرّ على البيع الكامل.

وسجل ميتشي باتشواي في غياب أبراهام في نهاية الأسبوع، في ظل تمني المدير الفني لامبارد أن يزدهر اللاعب البالغ 26 عاماً في غياب المهاجم الأساسي للفريق.

وقال لامبارد "لقد وصل إلى هدفه، لذلك أنا سعيد لأنه سيساعد على الثقة به، لقد قلت طوال هذا الموسم لا يمكننا الاعتماد فقط على تامي، أريده أن يُسجل، لقد قلت طوال الموسم إنه يستطيع فعل ذلك، لذلك أريد فقط أن أراه يضع الأهداف".

"أريد أن أرى أداءً له، في هذا المستوى، ومع تسجيله للأهداف سيصبح أفضل، إنه مهاجم مميز على كل الأصعدة، إنه مهاجم دولي".

© The Independent

المزيد من رياضة