شيفيلد على استعداد لاستعارة حارس مرمى مانشستر يونايتد للمرة الثالثة

قدم هندرسون أداءً رائعاً ضد مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الثلاثاء

دين هندرسون حارس مرمى شيفيلد يونايتد الإنجليزي (رويترز)

فتح نادي شيفيلد يونايتد خط مفاوضات مع مانشستر يونايتد بشأن تمديد فترة إعارة دين هندرسون للموسم الثالث على التوالي.

وقدم هندرسون أداءً رائعاً ضد مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الثلاثاء، لكنه لم يتمكن من الحيلولة دون سقوط فريق الشفرات في فخ الهزيمة بنتيجة 1-0.

وأنقذ حارس المرمى البالغ من العمر 22 عاماً ركلة جزاء سددها غابرييل خيسوس في الشوط الأول، ليحافظ على النتيجة من دون أهداف، بعد أن تصدى لعدد من الكرات من رحيم ستيرلينغ ونيكولاس أوتاميندي.

وأشاد كريس وايلدر، المدير الفني لشيفيلد يونايتد، بمستوى هندرسون قائلاً إنه رائع، وقال بعد صافرة نهاية المباراة إن المحادثات بدأت مع "أولد ترافورد" من أجل الحفاظ عليه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال وايلدر "إنه يريد اللعب أساسياً، وربما لا ينبغي أن أقول هذا، لكنني لست متأكداً من أنه قد يوافق أن يكون لاعباً احتياطياً لأي شخص، ربما سوف يخرج ويقول ذلك".

"إذا كان هناك قرار لمانشستر يونايتد، فبالنسبة إليه أن يخرج معاراً إلينا لمدة عام آخر، وسوف نأخذ ذلك بكل سرور، لقد بدأنا بالفعل التحدث معهم، ولكن من الواضح أنه لاعبهم".

وأضاف وايلدر "هذا القرار نيابة عن مانشستر يونايتد واللاعب، لكنه كان رائعاً لنا".

وأعلن هندرسون عن استعداده للعب مع فريق مانشستر يونايتد الأول في الصيف الماضي، بعد أن لعب مع منتخب إنجلترا تحت 21 سنة في بطولة أوروبا تحت 21 سنة في إيطاليا.

واستدعى غاريث ساوثغيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي هندرسون إلى تشكيلة الفريق في أكتوبر (تشرين الأول) للقاء توم هيتون المصاب، رغم أنه لم يشارك في أول مباراة دولية له.

وقال وايلدر يوم الثلاثاء "أعلم أن هناك نوعاً من الهجوم، لكن في تلك المجموعة الإنجليزية، يجب أن يكون هؤلاء حراس مرمى جيدين، ولذلك استعانوا به".

"لقد قلت إن المنافسة شرسة وهناك بعض حراس المرمى الرائعون بشكل لا يصدق، لكنني أراه عن قرب وشخصياً كل يوم والأداء الذي يقدمه لنا".

© The Independent

المزيد من رياضة