Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كريس وايلدر يمدد تعاقده مع شيفيلد يونايتد حتى عام 2024

يحتل فريق الشفرات المركز الثامن حالياً في الدوري الممتاز بعد تأهله من الدرجة الأولى

كريس وايلدر المدير الفني لفريق شيفيلد يونايتد (رويترز)

مدد المدير الفني لشيفيلد يونايتد كريس وايلدر عقده مع النادي حتى عام 2024، بعد بداية رائعة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد المدرب البالغ من العمر 52 عاماً، الذي عينه نادي صباه في عام 2016، شيفيلد يونايتد من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال المواسم الثلاثة الأولى له.

ويُعد شيفيلد واحداً من قصص النجاح المفاجئة لهذا الموسم، حيث يحتل المركز الثامن حالياً في الدوري، بعد أن فاز بالفعل على أرسنال وتعادل مع مانشستر يونايتد وتوتنهام وتشيلسي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال وايلدر "من الطبيعي أن يسعدني التوقيع على صفقة جديدة حتى عام 2024 والالتزام تجاه هذا النادي القريب من قلبي، أنا ممتن للأمير عبد الله لأخذ زمام المبادرة وتقديم هذا العقد، لقد مررنا ببضع سنوات رائعة وآمل أن نتمكن من مواصلة المنحنى التصاعدي، ودعونا نرى إلى أي مدى يمكننا المضي في هذه الرحلة".

كما تم مكافأة آلان نيل مساعد مدير وايلدر بعقد جديد.

وأضاف الأمير عبد الله، مالك النادي "لقد لعب كريس دوراً أساسياً في نجاحنا الحالي، ونريده أن يتولى زمام الأمور في المستقبل، وهو ما يدفعنا إلى الأمام، ومن هنا جاء قرارنا بالعقد طويل الأجل".

"إنه قائد ديناميكي، يتصل به المؤيدون ومن المهم أن يكون لدينا شخص بمثل مكانته يقود هذا النادي على أرض الملعب، ويعتبر شهر يناير (كانون الثاني) شهراً مهماً للغاية، لكن ضمان توقيع كريس كان أمراً بالغ الأهمية ويدعم جميع الخطط التي لدينا للنادي على مدار السنوات القليلة المقبلة".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة